الرئيسية / قضايا اجتماعية / طلقني من دون رحمة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

طلقني من دون رحمة

انا فتاه عمري 27 سنه تزوجت وعمري عشرين انجبت بنتين وحصل. مشاكل بيني وبين زوجي كان يحبني وفجه صار يكرهني. ويهملني كثيرا يرفض مكالمتي والحديث معي. اشياىه الخاصه مع. زوجه اخوه او امه. فاني احبه كثيرا ولااقدر استغني عنه احببته كثيرا حاولت. عتابه لما يفعله بي. بالعلم انه غني. وعنده من المال. مايرفهني. ويرفه بناتي. لاكنه بخيل جدا علينا. وكان يشعرني دايما انه يريد طلاقي. ولايريد. الانجاب مني. وانه باي لحظه سيطلقني. وسيتزوج. غيري. من ناس يحبهم ويحبونه المهم. مضي. ست. سنين. وزادت العلاقه. تدهورا. وذات يوم. اخرجني. من بيته. طبعا هوه ماهو موجود هوي مغترب. وكلامه بيمشي عند اخوته فاامر اخوه ان يخرجني من بيته. الذي سكنتها من اربعه اشهر. وكان موجود. وكنت. حامل بالبنت الثانيه. هذي وبعدها حنقت. ببيت اهلي سنتين. ولدت. واستنيته. وبالاخير ارصل صك طلاقي. بتوكيل. منه لابن عمه فطلقني. واني. الان بحاله. يرثي لها. احبه. رغم كل مافعله. ماقدرت انسوه ياناس ضلمني بكل معني الكلمه والان تزوج. بعد طلاقه لي بثلاثه اشهر تزوج. من الناس اللي كان يحبهم ويحبونه وهم. بجواىنا. فيغيضونني. بااني. اني اللي مااتعايش. ومااستاهل. وعطيها كل شي. رفاهيه. وحب. وكل شي. وسافربها. حيث مكان غربته. واني. اللي. ضلمني. بيزيدو يقولون عني مااستاهل. ومعي بناتي الثنين. اهلي متوسطين الماده. الحمدلله. يصرفو عليا وعلي بناتي. اما هو رغم. ماله ورغم انه يعرف كم احبه. ماحتي يذكرحنا بشي ماقد عطينا شي حتي بناته. روح. للبلاد. حين تزوج. وما طلب. يجي يشوفهن. ويعطيهن حاجتهن. ماقد عطيهن شي من يوم ماطلق لي سنه. من حين تطلقت. لاكني احبه. وابكي عليه ليل نهار. ماادري ليش احبه رغم انه عذبتي وهانني وحاوول مراارااا التواصل به لاكنه لم يرد. وبعد محاولاتي الكثيره. رد. والان. اشعر انه نادم. وانه. يريد التواصل معي. احيانا. لااجل بناته. رغم انه.م يعطيهن شي بس احس انه كذا. والان مااعرف كيف اتصرف لانني زد محبا فيه. واتمني ان يرجعني. رغم انه مستحيل. لانه طلاقنا كان. بشكل. اهانه لي ولااهلي. وكل الناس. عرفت. واهلي. والله لوعرفو انه لسي احبه وافكر به. واكلمه ليناهرو. لانه. ماسواي لايرضي احد. المهم افييدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة ان المعاملة والحياة فيما بينكما كانت طيبة في البداية وانقلابها راسا على عقب بالشكل الذي وصفته نتيجة حدوث شئ في حياتك لم تذكريه ااو ان نتيجة ان زوجك غالبا تعرف على هذه المرأة التي يحبها وتزوجها وهذا سبب تغير مشاعره أتجاهك ومعاملتك بهذه الطريقة المهينة . وانني أتسائل سيدتي فبعد معاملته السيئة لك وأخراجك من منزلك وانتي حامل وارساله لورقة الطلاق بهذه الطريقة ما زلت تلاحقينه وتحبينه فهو تركك خلفه انت وبناتك دون ان يرف له جفن وما زلت تحبيه . اي حب هذا ان الحب اساسه الاحترام والمودة وحسن المعشر ولم تجدي من كل هذا شيء بل فوق هذا كله بناته الذين من دمه لم ينظر اليهم او يرسل لهم متطلباتهم وترك ذويك يقومون بدوره وحرموا من أبيهم وهو على قيد الحياة أي حب سيدتي؟ لم يحترمك او يحافظ على كرامتك ؟ سيدتي التفتي الى نفسك والى بناتك وربيهم واحسني تربيتهم وأكملي تعليمك او ابحثي عن عمل المهم ان تبدأي بالالتفات لمستقبلك ونسيان هذا الرجل وطرده من حياتك .

مجهول
5 شهر

شكرا عزيزتي انشالله بسمع منكم انشالله وبكمل تعليمي وانشالله ربي يعوض كل بنت عانت وتعبت واهتانت واسأل الله العظيم ان ينزع كل انسان غدار وخاين وبلاضمير من قلب انسان طاهر الله ينسينا الناس اللي ماتستاهل اكتفي بأن الله معي ومع كل بنت تعذبت وتالمت والله يورينا في كل ضالم قدرت الله عليهم واشكر هذا البرنامج دعواتكم لي ولكل المضلومين


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

حيك لب ص من هيك عمل فيكي ارف ع ي عليه نفقة وبلا حب بلا بطيخ هاي تهيؤات انتي بتتخيليها لو بدو اياكي ما ذلك هيك مذلة

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

لا تعتقدي انه سيعيش بسعاده وزوجته الجديده ستحصل على كل شيء، فاذا هو ظلمك الله سيرد ظلمه عليه، هكذا هي الدنيا ما تقعله ستلاقيه .. انتبهي لنفسك وحياتك وبناتك، وارفعي دعوى عليه من اجل نفقة البنات هذه مسؤوليته وواجب عليه، اهلك موجودين اليوم اطال الله عمرهم لكن غدا ؟؟ وانتي لو تزوجتي بناتك مسؤليتهم على والدهم. لا تظهري له اي شعور ابتعدي عنه وخليه يشوف انك سعيده بحياتك، عندها هو من سيندم ويبحث عنك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن