الرئيسية / قضايا اجتماعية / كيف أنال رضى والدي؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

كيف أنال رضى والدي؟

ابي معتقل حاليا في سجن لمدة 5 سنوات ، ستنفذ عندما تكون عنده 71 سنة ، وهذا الاعتقال التالث له ، وذلك لقيامه لعملية نصب من اجل المال ، انا صراحة : خرج لي من قلبي لان ما فعله سيئ بالطبع ، و في يوم محاكمته ، كان جميع عائلات ضحياه يدعون عليه بالشر لما فعله . ما فعله سيئ جدا و يستحق العقوبة التي يعيشها ، و لانه ابي فانا اشفق عليه ، و ازوره احيانا ، كيف لي ان ارضي ابي ، والله عز وجل امرنا بارضاء الابوين ؟ كيف لي ان احبه و ارضيه مع الذي فعله ؟ اعيش حالة تناقض داخلية


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

سيدي المرسل ان أتفهم الصراع الذي يدور بداخلك ولكن سيدي والدك قام بأفعال مخالفة للقانون والان ينال عقابه عليها . اما علاقتك به كأبنه فهي منفصلة اعلم ان في داخلك تتمنى لو لم يكن والدك ذلك الرجل ولكننا لا نختار أقدارنا او أهالينا قم بزيارته كما انت وكن بارا به فهو ليس له سواك بالغم من خطئه الا انه والدك وأفعل ما أمرك به بالله و أكسب رضاه لان رضى الله من رضى الوالدين اما ما فعله فعقابه تحقق بالدنيا فأحبه وأرضيه دون ان تشعر بالذنب .

صورة علم United States
مجهول
قبل 6 شهر

اخطاء الكبار صعب وخاصه امام الابناء ولكن عليك بزيارة والدك وقضاء حاجته من مصروف او اشياء والدعاء له لا يمكنك التخلي عنه بالنهايه هو والدك امام الله بغض النظر عما فعل عقابه عند ربه وليس من البشر بر والدك بما تستطيع

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كما تدين تدان عامل والدك بالاحسان حتى يعاملك اولادك بالمثل أما والدك فحسابه على الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن