الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل أصبر على وضع خطيبتي أم أفسخ الخطوبة؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

هل أصبر على وضع خطيبتي أم أفسخ الخطوبة؟

انا خاطب واحدة قريبتى هى إنسانة طيبة ومؤدبة ومثقفة كانت سعيدة جدا معى فى بداية الخطوبة الآن تغيرت وبدأت تقول انها غير مستعدة نفسيا للزواج وأحيانا تقول انا خايفة أكون مطلقة لأن أغلب زيجات بنات عمها فاشلة وصاروا مطلقات مؤخرا بالإضافة إلى أنها مرت بصدمات نفسية مثل وفاة والدتها وتعثرها كثيرا في الدراسة وزوجة ابوها صعبة جدا معها وتعاملها بعنف وتضرب شقيقها الصغير كثيرا بخلاف أنها كانت لها تجربة خطوبة سابقة فاشلة أيضا فهل أصبر عليها وأكمل معها أم لا ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

سيدي المرسل ان خطيبتك تعاني من ضغط نفسي كبير نتيجة ما تمر به الان وما مرت فتغيرها لا يتعلق بك فأنت كما وصفتها طيبة ومؤدبة وما جعلها تقول لك انها ليست مستعدة نفسيا للزواج ربما بسبب الضغط الذي تشعر به فوفاة والدتها وتعثرها بالدراسة والحياة الصعبة بدخول زوجة أب بدل والدتها وايذائها لشقيقها وتجربتها السابقة تشعرها ايضا بالخوف كل هذا كفيل لان تكون بهذا الوضع فواحدة مما ذكرت كافية لوضع اي انسان تحت الضغط النفسي فما بالك بهذه الظروف كلها انها تحتاج الان لمن يطمئنها ويقف بجانبها ويشعرها بالامان ويتفهمها فهي من المؤكد تشعر بالخوف والوحدة وقوفك بجانبها الان افضل ما تقدمه لها لحين مرورها من هذه الازمة طمنها وتفهم خوفها وقلقها واشعرها بالامان ودعها تشعر بحبك وحنانك التي هي بأمس الحاجة له الان .

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 5 شهر

اهلا صديقي خطيبتك انسانه مؤدبه وطيبه ومثقفه وهذه صفات جميله جدا يبحث عنها كل شاب في عروس المستقبل اما موضوع تفكيرها السلبي فهو مبرر جدا نظرا لما مرت به من ظروف صعبه جدا وما شاهدته من امثله حيه امامها وانا هنا اوجه السؤال لك صديقي هل انت متاكد انك ستكون اهلا بان تتزوج هذه الفتاه المسكينه وتكون انت الحب والامان والثقه وما سيعوضها الله به من الحرمان والقسوه التي عانتها ؟؟؟ ان كنت تملك هذا القلب وهذا التعاطف فهي ليست بحاجه لاي شيء آخر منك ،مجرد ان تعطيها الحب والامان والاحترام والثقه فستكون نعم الزوجه وستكون غيرت حياه انسانه فقدت الثقه في هذه الدنيا وبالتوفيق .

صورة علم Egypt
ام نور الغمري
قبل 5 شهر

لابد ان تعلم خطيبتك انك طوق النجاه لحياتها القاسيه تعامل معها بحب وحنان احتويها واهتم باخيها الموضوع كله معاك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن