الرئيسية / قضايا اجتماعية / أختي أنانية وتحب أن تكون المميزة عند أهلي

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أختي أنانية وتحب أن تكون المميزة عند أهلي

أختي أنانية وتحب أن تكون المميزة عند أهلي

مشكلتي هي بعلاقتي مع اختي لانها انانية بشكل لايوصف تريد اي شي لها وحتى محبة اهلي تريد ان تمتلك كل شي، دائماً مشاكل بيننا ممكن نتفاهم أسبوع وبعدين نختلف، طبعا هي اصغر مني بالعمر بس بتعاملني بدون احترام وباستهتار وتعاملني كأني اصغر منها وهي الأذكى والأفهم، مااعرف ليش تحب تقلل من قيمتي لدرجة أني نسيت انو عندي أخت بنفس البلد وانا صرت اعاملها بالمثل وفجأة لما يكون في مناسبة تتذكر أني اكبر منها وتقول إنتي الأكبر جيبيلي هدية، يعني معقول اخوات ما يزورو بعض، عزمتها عندي عدة مرات وهي ماتحب تناديني مع أولادي لعندها، بصراحة انا فقدت الأمل بتعاملي معها وسبحان الله احس أني اكرهها يمكن لان اهلي دائماً يوقفو معاها ويهتمو فيها بس انا عملت علاقتي معاهم رسمية وصارو مايشوفوني الا مرة بالأسبوع، وفعلا انا ارتحت كتير عن اول، لأني لما كنت اتعامل معاها بتحاسبني على كل شي حتى لو اشترت لأولادي شي بمبلغ تافه تذكرني فيه، الآن علاقتنا باردة جدا نتقابل لكن بدون مشاعر وأحاول أتهرب من اجتماعنا عشان المشاكل يعني شبه متقاطعين.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدتي المرأة بعد ان تتزوج تصبح عائلتها بيتها وزوجها واولادها، ولا يمكن ان تبقي عالقة في بيت الاهل وقصصه، واختك الان متزوجة ولكل منكما حياة وبما انكما غير متقاربتان فلا بأس ان تتجاهلي وتختصري لتريحي اعصابك، وربما بعد فترة من الابتعاد تتاح لكما الفرصة للحديث ليس للعتاب بل لمعرفة الاسباب، نعم يجب ان تتحدثي معها وتعرفي السبب الحقيقي للجفاء بينكما، فربما كنت انت السبب لانك تشعرين بالغيرة، وربما يكون تصرف اهلك طبيعي ولكن انت تنقهرين وتغارين بشدة، ربما انا اقول، انت من يجب ان يحاول ان يجد سبب حقيقي، ولماذا يفضلها اهلك اكثر، انت ابحثي وحاولي في فترة البعد هذه وبتفكير صافي واعصاب هادئة ان تعرفي السبب لتعالجيه لتعيدي المياه الى مجاريها بينكما، وفقك الله ورعاك

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

بالمختصر .. مافي خوف من الله , وأنا عانيت متلك وأخواتي خربوا بيتي , وقعدوا يتفرجوا عليي , كان زمان الأخ للأخ والأخت للأخت .. الله يرحم أيام زمان , هلئ مابيجيكي الخازوق المرتب إلا من أخواتك .. اشتري سعادتك وراحتك وخليكي رسمية معهن .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

تعاملي معها بما امر الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن