الرئيسية / قضايا اجتماعية / في لحظة ضعف أختي وقعت في...!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

في لحظة ضعف أختي وقعت في...!

السلام عليكم لي صديقة وهي مثل اختي احبت شخص جداً وهي فتاة ذات اخلاق عالية تصلي تخاف الله ولكنها في لحظة ضعف وقعت في الحرام معه اي زنت وهي الان محطمة وخائفة من غضب الله وانا نصحتها بالستغفار مع العلم تابت ولكنها اخبرتني بانها شاهدت في يوتيوب فتوي لداعية يقول فيها باني زانية لا يغفر الله لها وهي تبكي ومحطمة قالت لي انها فقدت الامل ارجوكم انصحوها بدون تجريح شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلةوعليكم السلام , سيدتي ان أرسال رسالة نيابة عن صديقة غريب بعض الشيء فهل أخبرتها انك تريدين أرسال هذه الرسالة فيجب ان تكون على علم بأن أمورها الشخصية سوف تنشر حتى لو كان تشر هذه المشكة دون أسم فيجب أن يكون بموافقتها وهذا حقها . ولكنها بما انها تابت وعادت الى الصواب والطريق الصحيح فهذا شيء أكثر من رائع وأحيها عليه قولي لها تبقى على توبتها وشجعيها وادعميها فهي تحتاج الى وقوفك الى جانبها في هذه الفترة العصيبة والله غفور رحيم ولا يوجد أوسع من رحمة الله للشخص التائب توبة نصوحة واذا كانت ترغب بالتأكد لتسأل ذوالعلم في الفتوى ان وزر الفتوى عظيم .

مجهول
5 شهر

إن الله يغفر كل الذنوب إلا الشرك طالما أن الأخت تابت وندمت فإن الله غفور رحيمولا تستمعوا لبعض المشايخ الذين يكفرون ويلعنون ويحرمون رحمة اللهالله هو العدل و هو يحكم بين عباده


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلةوعليكم السلام , سيدتي ان أرسال رسالة نيابة عن صديقة غريب بعض الشيء فهل أخبرتها انك تريدين أرسال هذه الرسالة فيجب ان تكون على علم بأن أمورها الشخصية سوف تنشر حتى لو كان تشر هذه المشكة دون أسم فيجب أن يكون بموافقتها وهذا حقها . ولكنها بما انها تابت وعادت الى الصواب والطريق الصحيح فهذا شيء أكثر من رائع وأحيها عليه قولي لها تبقى على توبتها وشجعيها وادعميها فهي تحتاج الى وقوفك الى جانبها في هذه الفترة العصيبة والله غفور رحيم ولا يوجد أوسع من رحمة الله للشخص التائب توبة نصوحة واذا كانت ترغب بالتأكد فلتسأل ذوالعلم في الفتوى ان وزر الفتوى عظيم .

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 5 شهر

ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به ..ربنا يغفر كل الذنوب الا الشرك .وبلغيها ان التوبة مقبولة وباب التوبة مفتوح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن