الرئيسية / قضايا اجتماعية / الصدفة جعلتي أعلم بأن زوجي يهينني أمام أهله

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

الصدفة جعلتي أعلم بأن زوجي يهينني أمام أهله

اليوم دخلت جوال زوجي ع محادثة اخته لانه كان جوالي طافي وكنت ابي اراسل اخته في موضوع ضروري ((اخته تصير زوجة اخوي)) المهم بقولكم سالفه اني مره زعلت منه بسبب موضوع كبير ورحت لبيت اهلي وسمعتني وانا ابكي فلغرفه. ولقيتها كاتبه حق زوجي اللي اهو اخوها..انت متهاوش مع مرتك؟ وشفيها تصيح قال لها مادري بقره اهي حساسه بزياده ومن هلكلام اللي فيه اهانات انقهرت وربي زوجي مسوي نفسه انه مايرضى علي ويقولي انا حتى مع نفسي ما اسبك عيب انتي مرتي انا مابيه يهينني قدام اهله وابي اوصل له هلكلام اني انا قريت المحادثه بس شلون شتنصحوني فيه؟ لان اخاف يقولي ليش تفتحين الجوال وانا نايم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة اهلا بك , انتي دخلت على هاتفه بمحض الصدفة وكما ذكرتي كان هناك خلاف كبير بينك وبينه وربما نطق بما لا تحبين بساعة غضب ولَم يكن يقصد ما يقول معك حق الحديث الذي قرأته يقهر ولكن يا عزيزتي ما كان بينكم انجلى وذهب فلماذا ترجعين إعادته كما انك سوف تقومين بخلق خلاف جديد لانه سوف يغضب ويشعر انك تبحثين في هاتفه دون أذنه مما سوف يزعجه ويغضبه أعلم انه مزعج ومؤلم ولكن يا عزيزتي في بعض الأحيان عندما يغضب الشخص يخرج منه كلمات قد يندم عليها فيما بعد انت نفسك ربما تقومين بذلك لذلك كوني سيدتي متسامحة واغفري له هذه الزلة ولتكملي حياتك بهدوء وفقك الله .

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

اياكي أن تفاتحيه وتناسب الموضوع لأنه لو تكلمت ب الموضوع سوف يستسهل الغلط والسب لانك عرفتي واتركي ما تبقى من احترام بينكم انتم الاثنين على الأقل . وقد يكون قالها بساعة غضب ولا تفتحي ابواب انتي بغنى عنعا

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لا تسألوا عن اشياء ان تبدو لكم تسؤكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن