ابني اصبح شخصاً سيئاً بعد دخوله الجامعة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ابني اصبح شخصاً سيئاً بعد دخوله الجامعة
ابني ناجح ومتفوق طوال سنوات الدراسة وكان يتصف بالادب والاخلا ق وبعد الثانوية الهامة ودخول الجامعة تحول الي شخص اخر في الاسلوب وفي حياته تاخر في الجامعة قطع الصلاة پيشتم كل عائلته بيهاجم بالكلام امه وابوه اصبح شخص سيئ للغاية لا يتحمله احد مالةش لصحاب منطوي سليط اللسان والان هو يعمل الغريب انه لامصاحب بنت ولا ولد وبيكره كل الي حواليه وبعد اي مزقغ مع اي حد يفكر فيه بعد مايخلص ويبحث عن اي صغرة ويتخانق مع الكل واصبح يعشق المال تساله علي مرتبه يقول خلص وهاكذا وتتفاجا انه بيصرف علي نفسه ببذخ وياخد مننا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة ان ابنك حصل شيء معه في الجامعة قلب حياته رأسا على عقب وحول سلوكه وصفاته لا بد ان يكون هذا الشيء كبير وصدمه ليس بالضرورة في الجامعة ذاته وإنما خلال هذه الفترة ربما حادثة جعلته يغير فكره وسلوكه ويتصرف بهذه الطريقة وربما في بيتكم شيء رَآه ولَم يروق له ولكنه لا يستطيع الحديث عنه معك وجعله غاضب ويقوم بالتعبير عن غضبه بهذه الطريقةوحوله الى شخص اناني يركز على ذاته ويرى ان النقود اهم شيء في هذه الدنيا ويجب ان يدلل ذاته ويعتني بها فعليكي سيدتي ان تبحثي ما هو هذا الشيء المختبىء خلف ردود الأفعال هذه والذي جعله ينقلب لهذا الشخص وتعرفي السبب ولكن هذا لا يعطيه الحق ان يتطاول عليكي فيجب ان توقفيه عند حده وان يعلم ان لديه حدود عليه ان لا يتجاوزها واحترامك واجب عليه كان الله معك .
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    عليكي بالدعاء والصدقات .
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    المثل بقول ان كبر ابنك خاويه مفروض الان الاب يصادق ابنه و يتعرف على الأسباب التي حولت وغيرت شخصيته دون اللجوء إلى التوبيخ أو العقاب
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول
    أتأكدي انه لا يتعاطى شئ أبدا ..و خلي أبوه يجلس معه جلسة وديه وصداقة ويتكلم معه رجل لرجل .. لعله لما والده يتقرب منه يحس بالأمان ويقدر يعرف منه سبب التغيير المفاجئ .. فكروه بنفسه وبأدبه وأنكم كُنتُم فخورين فيه لحسن سلوكه وصلاته والآن إيه اللي حصل ليه هالتغيير .. افتحوله قلبكم ولا تهاجموه لانه مش صغير هو فيه شئ دخل عليه حياته غيرها وأظن أحد والديه لو يتقرب منه وما يمارس سلطة الابوه عليه بل كصديق ويعطيه حرية الكلام مش الضغط ويوعده انه لو كان في مشكله تساعدوه في حلها وتوقفوا جنبه .. ممكن تعرفوه سبب المشكلة منه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعرفي اسباب سوء سلوكه و يجب ان تتبعى معه مبدا الثواب والعقاب فى تعاملك مع ابنك يجب عليكى ان تواجيه بحزم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتي الطبيبة وابنك المريض، ابنك وأدرى فيه، لازم تعرفين ويش ممكن يؤثر فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السبب هو الاهمال في تنشأته والدلال الزائد احتوي ابنك واجعليك صديق وليس ابن فقط
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تكون شخصيتك حازمة وقوية امام ابنك، ويكون من تربيتك واذكري له آيات وأحاديث تتحدث عن عقاب عقوق الوالدين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كلميه بالحسنى وحاولي تصادقيه وتكسبيه لصفك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم يطلع ويبني علاقات جديدة وصداقات جديدة، وخليه يسجل في مكان اجتماعي او رياضي عشان يطلع من الاجواء اللي يعيشه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا