كيف يمكن لخطيبي أن يتحمل هجري لعدة أيام؟

قضايا اجتماعية
animate

خطيبي لا يبادر بمحادثتي عند الخصام مرحبا انا فتاة عمري ٢٣ وانا مرتبطة بخطيبي من حوالي ٧ شهور وانا في بلد وهو في بلد اخر. انا كنت اعاني من اكتئاب ولكن عند ارتباطي به تغيرت نفسيتي واصبحت افضل وهو يعلم كل شيء مشكلتي عندما نتخاصم أو نتخالف لا يبادر بالكلام معي بغض النظر الحق معي أو معه! هو يحبني كثيرا وانا شرحت له اكثر من مرة لا يجب أن يكون مغرور معي لكن لا حياة لمن تنادي، هو يهجرني لايام والان وللمرة الثالثة هجرني لمدة ٥ ايام ، لا اريد ان ابادر مرة اخرى لا اعلم كيف يحبني ويتصرف بغرور معي ساعدوني ارجوكم ما الحل لاجعله يتخلص من غروره وكيف اثق ان شخصا يتحمل هجري لعدة ايام وهو يدعي انه يحبني؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة اهلا بك ، يبدو ان هذه طريقة خطيبك بالتعامل عندما يغضب الموضع ليس انت وهو لا يعني ان يتعمد تجاهلك وهجرك لذى انت قلت له ذلك مرار وتكرار ولكن الطريقة التي تقولين له فيها هي التي تعمل فرق في استجابته لك سيدتي عليك ان تغيري طريقتك في التعامل والحديث وان تختاري وقت يناسبكما لتتحدثي اليه اضافة الى ان بعدكما كل واحد في بلد يلعب دورا في العلاقة لذى تريثي عزيزتي وتفاهمي معه بهدوء وفقك الله بعلاقتك معه
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحمد الله انكما تحبان بعضكما البعض.. هذه الامور تحدث كثيراً في عالم اليوم المليء بالتواصل على مختلف انواعه ودون ضوابط او حدود له.. لذا ان كنت تعرفين انه يحبك وواثقة بك فعليك ببساطة ان تتجاهلي الموضوع، لان لا قيمة له.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الفاضلة، الحل الوحيد لمشكلتك هذه ان تصارحي خطيبك بالامر، وتخبريه ان هذا يزعجك ويضايقك.. وانك لا تستطيعين تحمل ذلك، وبالتأكيد هو سيتفهم الموقف ويتوقف عن فعل ما يضايقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي الكريمة، اذا كنتِ تقولين انك واثقة فيه فلماذا يزعجك الموضوع؟ فكري بالامر، من الواضح انك تشعرين بشيء من الغيرة وهذا طبيعي.. لكن لا يجب عليكِ أن تتركي نفسك تنقادين لهذا الامر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يا انستي المحترمة.. عليك التحدث مع خطيبك في الموضوع وان تخبريه ان هذا الامر منافٍ للشرع والدين، وان من واجبه الامتناع عنه. وان شاء الله يقتنع ويتقوف عن فعل هذه الامور.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كنت متأكدة انو مالو علاقة بكلامو مع البنات وثقتك فيو كبيرة فما تزعلي نفسك ممكن فترة وبتعدي بس انتي لازم تحكيلو وتلفتي نظرو لهاى الشغلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي بتيجي للواحد فترات انو ما يحب يتكلم او بيكون في حالة ملل اعذريه ولا تكبري الموضوع وحاول تتقربي منو أكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    طيب انتي تكلمي معه واهتمي فيه ..حاولي تتقربي منه وتعرفي السبب الرئيس اللي بيخليه يتصرف كدا ...مش معقول انه ما في سبب
  • علم Sweden
    علم Sweden
    من مجهول
    يا اختي هدول الرجال هيك بس تركدي وراهم يرفسو ويشوفو حالم ويتقلو وبس تتقلي انتي يركدو وراكي انا رايي انك تلتهي عنو ولا تحطي ببالك الحب مع بالكلام بالافعال
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما الحب بينكم موجود أكيد كل العقبات سوف تذلل كل بداية صعب مع الوقت حيصير بينكم انسجام وتوافق
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تتزوجيه قبل ما تتأكدي من انه شخص سوي وبدون مركبات نقص فهكذا سلوكيات لا تطاق بالعيش

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟