طلبات خطيبي بممارسة الجنس معي اصبحت تزعجني، فما الحل؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم،مشكلتي تكمن في أنني مخطوبة و خطيبي طلب مني عديد المرات ممارسة الجنس معه دون ان يفقدني عذريتي يعني سطحي انا رفضت و خاصمته و اعتذر و برّر موقفه بأنه يحبني جدا و لم يعد بإستطاعته ان يصبر و قال لي انه يمكنه ان يمارس الجنس مع اية فتاة بمقابل لكنه يريد ان يبقى مخلصا لي.هذه القصة تقلقني كثيرا لا اريد ان اقع في الحرام .من فضلكم انصحوني ماذا افعل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي احذري الف مليون مرة احذري ان تجعليه يتجاوز الحد في امر العلاقة الزوجية معك وانتما في الخطوبة. وبمجرد ما تفعلينها سيرميك لانه يقول سلمت نفسك لرجل ليس زوجك وستكرريها لا سمح الله، لا توافقي ولو فكر في فسخ الخطوبة، هو حر في امره ولكن انت ابق على شرفك وطهرك ليتم الزواج ولا تصدقي من يقول انه عقد قرانه عليك وهو زوجك، لا هو ليس زوجك لان الزواج يحتاج لاشهار، ابق على موقفك ولا تستلمي له ولكن عبري له عن شوقك وحبك وانك تريدين ابقاء اللهفة الى حين الزواج، وان قال لك يمكنني ممارسة العلاقة مع بنت باجر قولي له انت زاني ولا تلزمني، يجب ان يحصن نفسه ويبقى بدون علاقات ولكن هناك خطر كبير من قوله هذا الكلام لك، هذه كبيرة وهي اثم شديد ان يقع بالزنا بهذه السهولة، لذا اعلمي ان كان له ميل لهذه العلاقات وهل يمارسها ام انه يهدد بها، واحذري ان قالها مرة ثانية وخذي موقف صارم من الموضوع لانه قد يكون لا سمح الله يبيح العلاقات ولا يعرف انها حرام واثم. كوني ذكية ولا تسمحي له بان يرى جسدك ويمس طهرك وهو بصفة خطيب. ربي يستر على الجميع، وفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي ان تتناقشي معه وتخبرية ان لا يجوز فعل ذلك الا بعد الزواج ويجب عليه الانتظار والتحلي بالصبر ، واذا لم يستمع لكي فابتعدي عنه وليس هناك اي لوم عليكي في ذلك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أن كان يحبك بالفعل ما كان طلب مثل هذا الطلب لأنه سيحافظ عليكي، ولا تعطي له الأمان بعد هذا الطلب، أما إذا كان مُصر على طلبه فاتركيه ومعكي الحق بالفعل.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي ان تنفصلي عنة بسرعة لأنه لو اراد ان تكوني زوجة لة كان انتظر ، وحتي لو انتظر وهو يملك هذه الصفة او النية السيئة لن يستطع التخلي عنها وستكون حياتك بائسة معه فابتعدي عنة فوراً
  • علم
    علم
    من مجهول
    عجلوا بموعد الزفاف لكي تتخلصو من هذا الموقف، ووقتها ستكوني زوجته وينتهي الأمر وترتاحين من التفكير، اطلبي منه أن يعحل بالزواج، لتجنب وقوعك في الحرام.
  • علم
    علم
    من مجهول
    احذري أن توافقيه على طلبه ابدا لأنك إذا فعلتي له هذا سيتركك ويرحل لأنه ببساطة شديدة لم يكن أحبك من قلبه لأنه لو أحبك بالفعل كان حافظ عليكي ولا طلب مثل هذا الطلب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تسمحي له واياكي ان تخضعي لطلباته
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا توافقي ابدا مهما حصل . الظاهر انو خطيبك الو عاللون والا ما كان هددك بانو يمارس مع غيرك .. اذا مستعجل عالجنس عجلوا بالزواج افضل
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    خطيبك انسان مابيخاف من ربنا ولا بيخاف عليكي ولاهيحافظ عليكيخطيبك متهور..اياكي تجاريه وتوافقي ..هتندمي ويمكن او اكيد انه هيتركك لو وافقتي علي هذا لانه هيفقد ثقته فيكي مع انه هو اللي طلب وألح ..بس الرجل الشرقي عموما لايحترم امرأة مارست معه الجنس قبل الزواج بل ويحتقرها ايضا ولا يآمنلها ابدا ولا يثق فيها..بل لو قدر الله وتزوجتوا ..هيفضل يشك فيكي وهتبقي حياة دمارثانيا..هددي خطيبك انك هتفسخي الخطوبة لو طلب منك شئ زي كده تاني..ولو كررها افسخي الخطوبة وانتي مرتاحةنصيحة مني...هذا شخص لايؤتمن عليكي حاليا او بعدالزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    رأي ان تصديه وتوقفيه عند حده ، لانه شو الضامن الك بعد ما يحصل هذا كله يكمل حياته معك ممكن يمل منك ويتركك
  • علم
    علم
    من مجهول
    صارحيه بأن كل ما تريد بعد الزوج هيحصل الان لا
  • علم
    علم
    من مجهول
    حافظي على نفسك ما تسمحي له ان يطلب منك هذا الطلب وكوني حذرة انتي صحيح حلاله ولكن بعد الزواج كل شيء أفضل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟