هل أخبره بأنني أعلم الحقيقة أم ماذا؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم، خطيبي شخص مميز وأحبه وأهتم به كثيرا". منذ مدة كان يمر بفترة ضغط في العمل والدراسة وهو شخص متفوق لكنه بسبب الضغط لم يوفق كثيرا" في امتحاناته ونجح بصعوبة لكنه كذب علي وأخبرني أنه كان الناجح الوحيد في صفه وأنه حاز على مرتبة جيدة لكن ليس كما في العادة فهو متفوق بشكل مبهر. وقال أن المدير هنأه على انجازه. لكنني عرفت وتأكدت من أن في صفه الكثير ممن نجح غيره وحصدوا مراتب أعلى منه وأنه لم يرد ذكر اسمه مع المراتب الجيدة الأخرى ما جعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة فأنا أعرفه منذ أكثر من 4 سنوات وأصدقه في أي شيء يقوله. ولو أنه أخبرني بأنه لم يوفق في تحصيل درجة جيدة كنت قدرت ظرفه الذي كان يمر به ولما شعرت بالخذلان والخداع الذي أشعر به الآن. قد يبدوا لكم الأمر سخيفا" لكنه أزعجني كثيرا" كونه يخبرني بكل تفاصيل يومه ولم يكذب علي يوما" وبدأت أشك أنه ربما كان يكذب علي في كل شيء آخر خاصة بما يخص انجازاته. هل أخبره بأنني أعلم الحقيقة وأنني منزعجة من تصرفه هذا أم أخفي معرفتي كي لا يشعر بالإحراج مني؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا ابنتي وما اصعب ان تعرفي حقيقة امر ينكره عليك اقرب الناس لك، وكم هو صعب انك تحبينه ولا تريدين ان تجرحيه ولكن في ذات الوقت تخافين ان يكون وراءها سلسلة من الاكاذيب، والحياة يجب ان تبدأ بالصراحة وخاصة بين الزوجين، وسيبقى الامر في بالك في مرة وستقولين يا هل ترى هذا حقيقة ام كذب، لذا يجب ان تجدي طريقة ذكية تتحرري فيها من هذا الموضوع وربما لو تشيري عليه انك التقيت بفلانة وقريبتها في دفعته وقالت انها نجحت وبمجموع عالٍ، وخاصة انك فعلا عرفت، يعني انت لا تكذبي، دعيه يتحدث في الامر دعيه يفرغ انفعالاته وربما هو محرج لانه متفوق، لذا قدمي له الدعم ولكن يجب ان تتحدثي اليه ويجب ان يرتاح ضميرك وضميره، وتضعا معا بعض القواعد لحياتكما معا، وبانه مهما حصل مستقبلا يجب ان يكون صدر كل منكما مستودع وسر الآخر، وانكما معا ستتجاوزان كل الصعوبات، الحياة تحتاج الى ثقة وصراحة وتفاهم وهي على الحلوة والمرة، مع ان البعض ينصح ان لا تخبريه ولكني ارى ان التحرر من هذه الكذبة مفيد لكليكما، وربما تتفاجئين من اخبار اخرى او ردة فعل بعد هذا التصرف، يا ابنتي لا تبقي الامر طي الكتمان لأنك على البر ولك مساحة من حرية التصرف واتخاذ القرار. وفقك الله وحماك. وطمنينا عنك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    لا تخبريه طبعا اذا لا تريدن خراب العلاقة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخبريه با اي شي اخرته يخبرك بالحقيقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخبريه اكيد هوه عنده غاية وهدف
  • علم
    علم
    من مجهول
    مجهولمنشور أختي الكريمة استخدمي معه العبارات التي تحرك الرجال الي تحسسه انك ممكن تعرفي
  • علم
    علم
    من مجهول
    شوفي حبيبتي أنتي امرأة ذكية وهذا يظهر من محاولتك لمشاركة خطيبك الأشياء التي يحبها مثل الألعاب عبر الإنترنت، ولكن هذا الرجل يتعامل معكي على كونك شئ مضمون في حياته و أنه بإمكانه الذهاب والتحدث مع أًصدقائه واللعب معه ليعود يلاقكي في اتظارها وتريدي الحديث معه، الحل التعامل معه بالمثل لا تعطيه أي اهتمام وانتظريه هو أن يتحدث معكي وأن يحاول فتح أحاديث معكي ولا تحاولي معه ولا تبادري بالحديث انتظري لتعرفي كم سيأخذ من الوقت حتى يشتاق للحديث معكي
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي حاولي التحدث معه واضعي النقط على الحروف وتفهمي سببه
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي التحدث معه ل خذي منه الصافي ان يتحدث معك وتتفاهمي معه لماذا هو هكذا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تستعجلي في حكمك عليه يمكن يكون في شي الله يكون في عونه لا احد يدري كيف ظروفه لا تستعجلي في الشك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟