طلقني وفضحني والآن يتوسل حتى أعود له

قضايا اجتماعية
animate

قبل كل شيء السلام عليكم ، لكم كل الشكر على هذا الموقع .. أنا تزوجت في عمر 23 من رجل احببته كثيرا لكن بعد الزواج اكتشف زوجي اني لست بعذراء وانا اعترف اخفيت الأمر واعرف انني اخطأت وهذا كان بعمر 16 سنة واطلب من الله ان يغفر لي وانا الان عمري 26 لكني اخفيت الامر بمشورة رجل دين هو من قال لي أن أجعل هذا سرا ، لكن زوجي عندما اكتشف هذا توسلت اليه كثيرا ان يعطيني فرصة لحبي له لأنني حقا اردت ان ابني اسرة معاه . اخرجني من البيت في اليوم الثالث واخبر كل اهلي واهله واصحابه مع العلم كل اصحابه يعرفوني يعني فشى سري للجميع .المهم تطلقنا وانا ظليت فالبيت ثلاث اشهر لم اخرج من البيت ابدا بعدها حفزتني امي ان اكمل حياتي ودخلت الماستر واخذته الحمد لله و الآن فتحت مشروعي الخاص ، لكن لم أقبل رجل غيره لأني احبه كثيرا واعلم ان وافقت على رجل آخر سأظلمه معي لاني احب شخص آخر ...وبهذا الأسبوع وجدته صباحاً امام مكان عملي حقا كان شعور مختلط بين الصدمة والحب والشوق والتسؤلات . طلب ان يتكلام معي قال لي انه تزوج سنة وطلاق زوجته بسبب الخيانة . و طلب ان نتزوج مرة ثانية لأنه يحبني ولم ينساني وان كل حياته انقلبت رأسا على عقب بعد ان طلاقني وان والدته ماتت الله يرحمها وانه يحتاجني كثيرا ،،، أنا احبه لكن في نفس الوقت أتذكر كيف رماني والله يشهد كنت صادقة معه في حبي واحترامي له .. اتمنى ان تعطوني حلاً أنا في حيرة بين قلبي وعقلي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة ما نصحك به الشيخ هو خير نصيحة فالستر واجب، وستر المؤمن على نفسه في أي امر حق ملزم له، وستر المؤمن للمؤمن من افضل الاعمال ويتبعها ستر من الله يوم القيامة. وانت لم تفعلي اي امر خطأ وعندما اكتشف الأمر كنت صادقة واخبرته بالأمر، ولكن سوء تصرفه كان هو الأمر المخالف للشرع فقد فضح ما ستره الله، وكان الأولى عليه ان يستر عليك ويطلقك بهدوء بما ان كرامته انجرحت والاسباب الداعية للطلاق كثيرا، ولكن اسمحي لي ان ما ازعجني ليس امر طلاقك ولكن امر فضحك وكأنه يسترجل عليك، ولكن سبحان الله ربي وفقك لحسن نيتك فما حدث وانت صغيرة وجاهلة وافقدك عذريتك ولن اسألك عنه تبت من بعده توبة نصوحة وانتهى الأمر بأن وقفت على الحلال ورزقك الله من فضله ونعمته والحمد لله ان لك ام واعية دفعتك للأمام وها انت الآن امرأة ناجحة ولها مكانتها، واستغرب كيف لا تزالين تحبينه مع انه اقترف ذنبا اسوأ من ذنبك، ولا ادري كيف له عين ان يعود لك ويطلب منك الزواج بعد أن فضح سرك وفضح شرفك وعرضك وكان يتفاخر وليس فقط اكتفى باعلام اهلك مثلا ولكن ما دخل الناس والاصحاب، احذري ان تعودي له، احذري الف مرة ان تعودي لمن اساء اليك هذه الاساءة ولم يرحم رجاءك وتذللك له، ولا تقولي احبه!!! انسيت الألم والجرح والاهانة، وباي حق ستعودين اليه؟؟ اتتذللين له؟؟ وماذا سيقول الناس عادت ليستر عليها، انت لا تحتاجي لستره هو رب العالمين ستر عليك وجاء هو بكل برود وفعل ما فعل، لو كنت بنتي سارفض رفضا قاطعا ان تعودي له، وساقول لك انسي حبه ولا تنسي الاهانة التي وجها لك، وقد اكتشف انه فاشل وتزوج وطلق وتدمر امره، والله يمهل ولا يهمل. لا تعودي اقولها لك وانت حرة في اختيارك فهو لا يستحقك. فأين كان عقله عندما فعل ما فعل، اما الآن وقد راك ناجحة يريد ان يعود ليأخذ الجمل بما حمل، انت حرة في قرارك وانا نصحتك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    نحن مجتمع شرقي ومحافظ وهو فضحك امام الجميع واعتقد لا احد سيتقدم الك لذلك عودي له .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عودلي له وكملي حياتك معه لانه فضحك وما اعتقد حد هيتقدم الك ولا احد يقبل الزواج من فتاة تزوجت وهي ليست عذراء .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    صحيح انه اخطا عندما فضحك ولم يسترك ولكنه ربما يكون معذورا لانه صدم في حقيقة لم يكن يعلم بها .وبعد زواجه صعق بشىء اكبر وهو الخيانة لذلك هو اكتشف بانه ظلمك .نصيحتي لك اذا كنت تحبيه ارجعي له ولكن بعد ان تتاكدي من حبه لك وبانه لن يعايرك مرة اخرى بماضيك .وصلي الاستخارة قبل كل شيء .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الموقف كله يعود على كيف اصبحتي لست عذراء هل عن طريق علاقة مع شخص ام خطأ منك ؟ وبناءً عليه ممكن تعودي له
  • علم
    علم
    من مجهول
    لو عدتي له ستثبي للجميع انك مظلومة وهو افترى عليكي والدليل الناس ستتسائل كيف فضحها وعاد لها هذا دليل انه ظلمك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟