لا احب خطيبتي، ارجوكم ساعدوني...!

قضايا اجتماعية
animate

0 0 0 لا أحب خطيبتي أرجوكم حلوها ... تحبني بجنون . انا لا احبها ! . انا خطبت بنت وزواجنا اقترب . لكن ليس لي فيها رغبة . لا احبها . هي تحبني بجنون . محتار هل اتركها ام اكمل ما بدأت فيه ! محتار بين ان اقهر نفسي او ان اقهرها بابتعادي عنها . اخاف ان تفعل بنفسها شي . حاولت ان افعل بعض الامور السئة لكي تكرهني ! لكن احبتني اكثر !!! انصحوني ارجوكم .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي والحل ان تكتشف سبب كرهك لها، وتعرف ما الذي يزعجك من العلاقة، لاني شعرت ان الأمر عناد وعدم تفكير جاد، والمثل يقول خذ الي يحبك، وهي تحبك ولا شك ستكون مخلصة لك ولو اعطيت نفسك الفرصة لرؤية صفاتها الطيبة وتقتنع بها لكان زواجك سعيد، ولكن في كل الاحوال ان لم تقتنع بها وتملأ عينيك ستعذبها اكثر بالطلاق، لهذا كن واثقا من مشاعرك او اتركها الان، لأن الان لا تزال خطوبة ويمكنها ان تتابع مستقبلها ولكن الطلاق سيدمرها، او تكتشف انك تحبها وتهتم بها وتتابع حياتك معها، اتق الله بها فانت لك اعراض وعندك ولايا تخاف عليهم. لا تردد كثيرا كلمة اكرهها واترك الامر طبيعيا وتعامل معها بهدوء وروية وانظر اليها بايجابية فربما انت تكابر وهي تستحق حبك، وربي يوفقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي الكريم يجب أن تكون واقعي ربما هو غير مريح بالنسبة لك ولكن أيضا الوحدة غير مريحة وقد تجعلك تشعر بعد ذلك بكثير من الكآبة، لذلك الافضل أن تكون لك حياة مستقلة .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتزوج منه لعدة أسباب أولا أنت غير قادر على ان تحبه رغم كل الحب الذي يكنه لك ، ثانياً بعد الزواج ستظلمها وتظلم نفسك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما بنصحك تكملى معاه حتى لا تتحول حياتك مع الى جحيم بعد الزواج فاهم شىء فى فترة الخطوبة ان يكون بينكم توافق وحب واقتناع
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتعجل بالحكم . فالأيام والعشرة كفيلة بتوليد الحب بينكما اذا كنتما على خلق . وواعيان وتعرفان كيف تسدان حاجات بعضكما البعض . لكن أنصحك بعدم تطويل فترة الخطوبة . لانها كفيلة بتدمير حتى أقوى علاقة حب .فمابالك اذا كنتما لا تعرفان بعضكما من قبل .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اخي انفصل قبل فوات الأوان خليك قوي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتسرع بفسخ الخطوبة واعطي نفسك فرصة معه يمكن مع الوقت والعشرة تحبيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما غير مرتاح نفسيا معه فلا تجبر نفسك على الزواج منها اتركها فى حال سبيلها ولا تظلمها معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تستعجل في قرارك خذ وقتك وراجع قرارك بحكمة احيانا نتخذ قرارات نندم عليها نرى الامر في بدايته ليس جميل ولن يعجبنا وعندما نتخذ القرار ندرك عدم وعينا واستعجالنا فنندم ربما ان فسخت الخطبة ستعيشي بندم احذرِ واكررها ثلاثا من اتخاذ القرار غير المناسب
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يقول لك المثل تزوج لتحبك وهي طالما تحب هيك بالقوة وبعبوبك لو تركتها ستخسر كثير شو بدها الام اكثر من هيك ان يتزوج ابنها من مرا تحبه تسعده وتفرحه ،ولكن مشكلتك انت شكلك حتى الاستظراف والاستلطاف ماكو لو شايف انك موطايقها كزوجة لا تتزوجها ولكن اكسبقها كصديقة مقربة ودائمة واعانك الله.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟