لا احتمله و يغصبنى على العيش معه

قضايا اجتماعية
animate

يعلم انى لا احتمله و يغصبنى على العيش معه انا فتاه مخطوبة لشاب ولكن ما احبه وحاولت ولكن فشلت وفسخت خطوبه واصبح يلاحقنى ويهددنى ويقول لى انا مش هسيبك اصبح يلاحقنى فى جامعه ويفسد على علاقتى باصدقاء حتى لو تعرف على صديقى فى جامعه يوصل اليه وينزره بقطع علاقته بيه وانا مش عارفه اخلص منه يريدنى اجبار وهو قال انه لا يحبنى لكن سالته ليه بتجبرنى على عيشه معاك وانت مش بتحبنى قالى انا عايز زوجه تخدمنى

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أين اهلك في كل هذا الموضوع ؟ انت لا زلت على بر الأمان ، اذا كنت لا تطيقينه وانت مخطوبه ، وهي الفتره التي يظهر العريس فيها اجمل ما عنده، فماذا ستفعلين بعد الزواج ؟ صارحي اهلك بنفورك منه واعملي كل ما في استطاعتك للانفصال عنه فهذه خطبه تنبىء بزواج فاشل بدون اي شك . تكلمي مع شخص من عائلتك يثق به اهلك كثيرا كجدك او جدتك ، خالك ، عمك اذا كنت لا تستطيعين مصارحه اهلك بشكل مباشر ، المهم ان تنفصلي عنه وان تجدوا طريقه ليكف عن إزعاجك حتى لو بلغت عنه السلطات المختصة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا انسان مريض و لازم تحذرين منه لأنه ممكن توصل و يأذيكي .. اخبري أهلك قبل ما الموضوع يكبر و تيد الفضايح ! و انت بغنى عن هذا الامر لأنك باتلاول و الاخر ما عملتي شيء غلط انت ما حبيتيه و انتهى ّ!
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هذا الشخص مستضعفك لازم احد يقف في وجهه لاتكني ضعيفي و مني منك بروح بخبر ابوه على تصرفاته او اخوي و خليه يورجيه حجمه و انه ما اله يجبر الناس على حبه !! وين كرامته ..!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني اكيد ما رح تنتظري لحد ما يأذيكي .. يعني ليه ما أخبرتي أهلك و بتقدروا و بكل سهولة شكوى عند الشرطة و هم يتصرفوا .. ياما شفنا رجال يجوا مكان ما خطيبتهم تشتغل و تدرس و يتكلمون عنها و يسونلها مشاكل و فضايح .! الحل فأيدك اخبري امك و ابوكي و هم يتصرفوا أكيد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    روحي اشتكي عنه للمخفر و خليهم يحطونله حد !! انا بعرف وحدة خطيبي بقى يهددها لحد ما اشتكت عليه و كتب تعهد على نفسه انه ما يقربلها و اذا اذاها ينحبس و يصير عليه قضية !! و طبعا لأنهم بشر يخافوا ما يخجلوا ولا قربلها و توقف عن مضايقتها .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي تأكدي انه مافي انسان يقدر يغصب أحد على العيش معه و حبه التعامل معه .. هذا الامر جدي و يجب ان تخبري احد من اهلك و يشوف حل معه يخبرون أهله او يحطون له حد !

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟