هل 3 شهور كافية لأن تنسى خطيبها السابق؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى جارة شابة جميلة ومؤدبة وأهلها محترمين هى كانت مخطوبة من قريبها لكن فسخت خطوبتها من حوالي 3 شهور والصراحة أنا معجب بها وأريد خطبتها .. فهل اخطبها الآن أم انتظر شهر أو مدة أخرى لأن على حد علمي البنات بعد فسخ خطوبتهم بيكونوا مصدومين عاطفيا ونفسيا وبياخذوا فترة من الوقت حتى يتجاوزوا حالتهم العاطفية والنفسية السيئة .. فهل فترة 3 شهور كافية لخروج جارتى من حالتها العاطفية والنفسية بعد تجربة خطوبة فاشلة أم أنتظر فترة زمنية ثم اخطبها ؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ سيدي المرسل وعليكم السلام ، في الحقيقة ليس هناك قاعدة لهذا الامر فكل حال تختلف عن غيرها وهذه خطبة وهي من فسخها وانا في اعتقادي الشخصي هذه مدة كافية سيدي لذا توكل على الله ولا تتردد .
  • علم
    علم
    من مجهول
    صدقني الزمن كفيل بان يجعلها تتجاوز التفكير فيه من خلال معاملتك الحسنة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    دق الحديد وهو حامي اخطبها قبل ان تذهب لغيرك فتاة بهيك مواصفات لا يفرط فيها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لأن على حد علمي البنات بعد فسخ خطوبتهم بيكونوا مصدومين عاطفيا ونفسيا وبياخذوا فترة من الوقت حتى يتجاوزوا حالتهم العاطفية والنفسية السيئة . غير صحيح كل فتاة تختلف عن الاخري بحسب طبيعة الانفصال
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما انصحك تتزوج الا بفتاة لم يسبق لها الخطبة لكي لا تعيش بوساوس واضح ان شخصيتك هشة
  • علم
    علم
    من مجهول
    قبل ما تخطبها تأكد من أنها مناسبة ولن يكون خطيبها السابق عقبة في طريق سعادتكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    تقدم لها ومن خلال ردة فعلها حتعرف ان كان توقيتك مناسب ام لا
  • علم
    علم
    من مجهول
    فترة كافية لان تتجاوز الموقف وتتخطاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تنتظر اخطبها وتوكل على الله فلا ينسي الرجل الا الرجل
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    الي فسخ الخطبة ما بكون في مشاعر اصلاااا يعني جارتك ما عندهاااا اي مشاعر اتجاه الخاطب الاول ولا بتفكر فيه ولا مهتمه لامره اصلاااااا بالمنطق لو كان في حب وتفاهم وموده ما كان فسخت خطبتهااا علشان هيك توكل على الله واتقدملهاا ولا تستنى ولا على بالك والله يبعتلك كل الخير بس الافضل تروح تسأل خطيبهااا الاول ومهم ومهم تسأل خطيبهااا الاول عن السبب وبدون ما حدا يدري بس انت او وحده من اهلك بتثق فيهاا وتوصل لاهله للخاطب وتسأل عن السبب نصيحتي الك لا تتزوج بناءا على كلام الناس لانه كلام الناس كله كزب .
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اخي اتوقع انت نفسك من طرحت مشكلتك من فترة وكنت متردد بخطوبه الفتاه اليس كذلك !!!! الف الف الف مبروك والله احلى خبريه نسمعها تهانينا لكم وبارك الله لكم بالنسبه لموضوع توقيت الخطوبه عندك بالحاله بالاولى في حال استعجلت فسوف تكون انت بطل القصه وطبيب القلب ممكن تتعب معها بالبدايه قليييلا ولا اظن ذلك لكن صدقني حيكون موقفك رائع ومش حتنساه لك طول العمر وفي الحاله الثانيه لو تريثت قليلا برضو مش غلط واىيح لك ولها لكن حط احتمال يجي نصيبها وتتخطف منك مرة تانيه .... صديقتي بعد فسه خطوبتها ب١٢ يوم اتخطبت و قالت لي كلمه رائعه قالت لي زوجي بعث في الروح واحياني بعد الموت استخير ربنا والله يوفقك وكلا الاحتمالين رائع ومبرووووووك مبررووووك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟