السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

لا أحسن التعامل مع الجنس اللطيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي معقدة نوعا ما فاني لا احسن التعامل مع النساء ولا البنات ولا استطيع ملاطفتهن فدائما غليظ في الرد مع اني اعتقد ان قلبي طيب جدا ولا اكن عداوة الا لمن اذاني واذا حدثت احداهن فاجد نفسي اهرب من الحديث ولعل ذلك ما جعلني اتخطي بضع و الثلاثين عاما ولم أقيم علاقة ولا في أي مرحلة من مراحل حياتي السابقة وكنت وما زلت اري اي كلام مع اي امراءة او بنت أجنبية عني اعتبره خيانة وفسق حتي زميلاتي في العمل اواجه صعوبة شديدة في التاقلم معهن مع اني مجتهد وناجح في عملي واعامل اخواتي البنات وبنات عمي بغلظة الغريب في ذلك اني استريح في الحديث مع بنات عمتي بل معهن ثم اعود لاوبخ نفسي والله لقد تعبت ماذا افعل هل اما مريض ام شخصية مغلقة (قفل) كما يسميه بعض الناس ام ماذا ارجوا عدم السخرية فربما يكون هذا الأمر تافه عند بعضكم ولكنه ثقيل عليا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي هل تشعر أن الجنس اللطيف أقل منك أهمية؟ أو أقل فهما؟ أو تشعر تجاههم بضغط ما؟ هل تعاملهم من جنس آخر أو عرق آخر؟ أتعتقد انهم ينتمون الى الإنسان. هل تعتقد أن المرأة فقط للانجاب؟ هل هي شخص مثلنا يفكر ويمرض ويفرح ويزعل...الخ. من هنا نرى أن النساء هم بشر مثلنا تماما، ولكن تتغير بعض الوظائف البيولوجية. لذا فإذا تخلصت من أحكامك المسبقة تجاههن فسوف يكونون أمامك بشر مثلهم مثل الرجال. هم لم يأتوا من كوكب آخر. تجد بعض الرجال يتصرفون كالنساء وبعض النساء يتصرفن كالرجال. غير أفكارك حول النساء تتغير نظرتك لهم. بالتوفيق سيدتي في علاقة أكثر مساواة مع المرأة.

قبل 3 شهر

انت شخصيتك مش مغلقة بل شخصية عنصرية بحته للاسف ,, تخلص من هذا الشعور والعادة والا لم تجد فتاه تقبل فيك كزوج .

قبل 3 شهر

كن على سجيتك وطبيعتك التي خلقها الله عليك ، فما فلح ولا نجح ولا رأي خيرُ منافق قط، والنفاق صفات الناس الكاذبة وينكشفون بسرعة ، اما الصادق فيبقى ويُعمّر ويحبه الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن