كل عمل أفشل به

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا شاب عمري 24 متزوج لدي طفل لكن في اي عمل ادخل اخسر في اخر عمل فتحت مطعم وهو فشل ايظا والان اريد التطوع في الجيش مادا تنصحوني وانا عايش في العراق
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userابحث عن جمعية او شركة توظيف أي جهة ممكن ان تقدم لك النصح بخصوص الأعمال التي تناسب تعليمك وخبرتك وميولك ومهاراتك. استشارة أصحاب الخبرة في مجال الأعمال والتوظيف قد يلفت نظرك إلى اعمال اكثر تناسبا مع شخصيتك ومؤهلاتك وإلى فرص لم تتنبه اليها من قبل، كما يمكن ان يدلك على نقاط ضعفك وكيفية تقويتها.
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userالخدمة بالجيش شرف للرجال، ولكن هل هو الحل الأمثل؟ هل يناسب الراتب والحوافز متطلبات عائلتك؟ هل تحتاج لأن تقضي الكثير من الوقت بعيدًا عن بيتك؟ هل يمكن لزوجتك أن تتدبر أمور البيت وتربية الولد؟ كل هذه الأمور يجب أن تجد إجاباتها وتعمل عليها قبل القرار بالتطوع. ونصيحة أخرى شاور زوجتك فهي التي ستتحمل معك المسؤولية، وخذ رأيها واسمع منها كذلك. وفقك الله.
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userعليك أن تعرف ما هي الأعمال التي تجيد عملها وتتقنها، سواء كانت وظيفة أم صنعة يد، وبعد أن تعرف مجالك ابحث عن عمل فيه، فإن وجدت ما يناسبك عليك به، وفي ذات الوقت اعمل على تطوير مهاراتك به لتترقى وتتمكن من اعالة عائلتك.
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userالأعمال الحرة والتجارة تحتاج إلى دراية وإدارة، ومعرفة بالعمل والسوق وغيرها الكثير، وعلى ما يبدو أن هذا ليس "كارك"، فلا يفتح المحل إلا صاحب المتخصص والضليع به أو من يعمل على تشغيل شخص مختص، هل أغلقت المطعم؟ إن كان الجواب لا، عليك باستشارة أهل الاختصاص وتوظيف من يعرف بأمر إعداد الطعام وعمل المطاعم وغيرها، وأعط نفسك فرصة تتعلّم حينها كيفية إدارة أمور المحل .أما إذا كنت قد أغلقته سننتقل لاحتمال حل آخر.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    ابحث عن النقص عندك واتقي الله في عملك

  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    تطوع فى الجيش واخدم بلادك فالجندية هى شرف الرجل فلا يوجد اغلى من الوطن
  • صورة علم Libyan Arab
    صورة علم Libyan Arab
    مجهول
    لا تقنط من رحمة الله الرزق من الله فلا تياس بسرعة
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    ابحث عن عمل ليس فيه مخاطر ويؤمن لك عيشة هانئة وامنة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يا اخى حاول ثم حاول ولا تياس بسرعة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا