هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟

نصائح طبية
animate

هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟ هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟ هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟ هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟ هل توجد أغذية معينة تساعد على زيادة هرمون الأوكسيتوسين في الجسم؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة لا لاتوجد فهو هرمون طبيعي يفرز داخليا ويوخذ كهرمون
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

     ظهور علامات ع الجسم وبقع صفراء وبنفسجية وزرقاء في مختلف الأماكن فالجسم ما أسبابها مع رؤية الاحلام السيئة

  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    لزياده هرمون الاوكسيتوسين يحب تناول الاطعمه الغنيه بفيتامين د و سي والمغنيسيوم والدهون الصحيه ،وممارسه الرياضه واللعب مع حيوانك الاليف والمشي الخفيف كلها امور  تساعد على زياده افراز هرمون الاوكسيتوسين وهو هرمون السعاده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الخضار الورقية الخضراء حيث يمكن للمصادر الغنيّة بالمغنيسيوم كالسبانخ، واللفت، والعدس، والمكسرات، والبذور، والحبوب الكاملة أن تساعد على زيادة مستويات التستوستيرون في الجسم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الفاصولياء حيث تعتبر الفاصولياء السوداء، والبيضاء، والحمراء من الأغذية الصحيّة التي تُعدّ مصدراً جيّداً للزنك وفيتامين د.

  • علم
    علم
    من مجهول

     تُحتوي المحاريات على الزنك الضروري لتكوين هرمونات الذكورة أثناء فترة البلوغ، ويساعد تناول المصادر الغنيّة بالزنك على تحسين مستويات التستوستيرون، ومن أهمّها؛ المحار، والسلطعون، والكركند.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحليب قليل الدسم المدعَّم بفيتامين د إذ يعتبر الحليب مصدراً غنيّاً بالبروتين، والكالسيوم الضروري لصحة العظام، ويعتبر الحليب المدعَّم بفيتامين د من المصادر الجيّدة للحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأسماك حيث تعتبر التونا، والسردين، والسلمون من المصادر الغنيّة بفيتامين د الذي يرتبط بزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، كما تعتبر غذاء صحياً للقلب، وغنياً بالبروتين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟