هل بإمكاني أخذ فيتامين ب12 من دون استشارة الطبيب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أعاني من النسيان وبعد بحثي المستمر علمت ان فيتامين b12 مهم جدا لذلك، ولسوء الحظ انني لا اكل اللحوم الحمراء او الاسماك او البيض فقط الدجاج ! فسؤالي هو هل استطيع ان اشتري علبه من الصيدليه فيها فيتامين ب12 بدون وصفه او تحليل واذا نعم هل استطيع ان اشتري Natrol Vitamin B12 ؟؟؟ ارجوا الإجابه سريعاااا وشكرا لكم انا اعاني من ضعف ذاكره وعدم تركيز ل3/4 سنوات على الأقل!!!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    انا سبق قال لي الدكتور استخدمه ل مده شهر فقط لانه بدون وصفه طبيه

  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    مجهول

    خذيه لفتره معينه ثم اوقفيه لن يؤثر هذا مافعلته انا ولكن الاهم هو ان تاخذي مكملات فيتامين د فهو اهم من فيتامين b12 لانني متاكده بان لديك نقص به

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سيدتي الغالية  الافضل ان يتم عمل فحص لكمية فيتامين ب 12 فالجسم واخذ جرعات باشراف طبي يفضل ذلك فكما يقول المثل "كل شي زاد بالمعنى نقص" هذه حالنا عند تناولنا الفيتامينات دون حاجتنا اليها، فإن استهلاكها يومياً دون حاجة جسمنا اليها يمكن ان يؤثر سلباً علينا بأعراض مختلفة (التنميل- التعب - الغثيان...).لذا من الافضل استشارة الطبيب المختص

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من اسهل عليك يا اخى العزيز ان تقوم بشراء فيتامين B12 من اى صيدليه فهى تكون موجوده وبكثره ولا تحتاج الى استشاره طبيب حتى تستطيع ان تاخذها من الصيدلة ولكن عليك ايضا ان تحاول ان تاكل كل انواع اللحوم والاطعمه فجسد الانسان يحتاج الى ان ياخذ كل العناصر الغذائيه فى يومه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يجب عليك يا سيدى الغالى ان تعرف ان فكرة ان تقوم بشراء vitamin B12 هى فكرة جيده جدا فهو من افضل الفيتامينات التى تساعد على تقويه الذاكره وتزيد من القدره على التذكر وايضا تساعدك على الزياده فى التركيز سواء فى العمل او فى المذاكره .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كل ما تمر به الان لا يدعو الى القلق ولكن حاول ان تذهب اولا الى الطبيب قبل ان تقوم باخذ اى شئ سواء فيتامينات او اى ادويه وعلاجات اخرى حاول ان تستشير الطبيب من الممكن ان يكون لديه حل أفضل لك وقد يساعدك بطريقه اقوى واسرع من فيتامين B12 .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليك يا اخى الغالى ان تعرف ان ليس بالفيتامينات وحدها تستطيع ان تقلل من النسيان ولكن ايضا من الممكن ان تحاول أن تتبع نظام غذائى صحى يحتوى على كل العناصر الغذائيه المفيده للذاكرة وذلك سوف يكون افضل بالنسبه لك من الفيتامينات المعلبه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من أجل تحسين التركيز والذاكرة عليك باتباع نظام غذائي صحي مناسب لك يحتوي على العديد من الدهون الصحية مثل الاوميجا 3 والأوميجا 6 ، وسوف تجدها بكثرة في اشياء مثل المكسرات والفول السوداني

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الممكن أن تشتري multi vitamins وهذا أفضل حيث انه سوف يحتوي على العديد من الفيتامينات الآخرة المفيدة في قرص واحد فقط وهذا سوف يوفر عليك المال أيضا 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا