الرئيسية / نصائح طبية / جارنا يتحرش بالاطفال

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
سارة السرسارة
قبل 1 سنة (36 اجابه)
36 اجابه

جارنا يتحرش بالاطفال

السلام عليكم شفت جارنا يتحرش بولد جيرانا الصغير وما ادري اخبر مرته والا اهل الولد والا اسكت بخاف ينكر ويطلعوني انا الكذابة شو الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
قبل 1 سنة

إذا كنتِ متأكدة أو حتى غير متأكدة، حاولي بطريقة غير مباشرة تنبهي أهل الولد أن يهتموا ويحافظوا على أولادهم، لأن وجود ولد صغير مع رجل وتقرب أو حتى مداعبة الرجل له غير مقبول. من واجبنا جميعاً ان نحافظ على سلامة الأطفال لأن التحرش في الصغر قد تكون نتائجة مدمرة في المستقبل لأي طفل.

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

اولا هل انت متاكدة انها تحرش ثانيا حياة هذا الطفل وغيره أمانة برقبته لا داعي للانتظار والتصوير يجب منع هذه الجرائم بالسرعة الممكنة بلغي أهل الولد اولا ثم اخبري زوجك حتى لايردعك لاهمية ما تحمليه، ومن ثم راقبي الشخص وحاولي تصويره ان كرر فعلته اطلبي اجتماعا من أهالي المنطقة وأطلعهم ليتم القرار جماعيا بكيفية التصرف

مجهول
1 سنة

هدا صحيح من اجل ان يفعلو معه حل


صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 2 سنة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أولا : اختي العزيزة سارة انتي قلتي شفت جارنا يتحرش بولد جيرانا الصغير .. كيف ؟؟ أقصد شو نوع التحرش ؟ يعني شو كان يتصرف معاه ، يبوسه او يحضنه .. شو ؟؟؟؟ اذا كانت مجرد بوسه او حضن فيمكن الرجل عاطفي ويحب الأطفال فعاطفته تخليه كل ما يشوف طفل يفرح فيه ويبوسة ويحضنه .. عادي ما شي مشكلة .. أما اذا كان تحرش جنسي بمعنى التحرش الجنسي المتعارف عليه فأنا رأيي مثل ما قالوا الأخوان قبلي حاولي انج تضبطينه بالجرم المشهود ، صوريه وبلغي عنه ، تبلغين زوجته او اهله ، او اهل الطفل او الشرطة المجتمعية .... الخ . والله يهديه ويصلحة اذا هو مخطئ .. والله يسامحنا اذا اسأنا الظن فيه وكانت مجرد عاطفة ..

مجهول
1 سنة

الله يهديه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.