الرئيسية / نصائح طبية / هل المسكنات خلال الدورة تسبب العقم ؟

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابه)
1 اجابه

هل المسكنات خلال الدورة تسبب العقم ؟

انا بنت عمري 19 سنة اعاني من الام الدورة الشهرية في اليوم الاولى في منطقة اسفل البطن و انا الان وعلى مشارف دخولي الى الجامعة و احب ان لا تسبب لي اي احراج فاذا يوجد لها حل من غير المسكنات اي الادوية لاني قرات عليها و قالو انها تسبب العقم فاذا تنصحوني شو اعمل تكونو ساعدتوني و جزاكم الله الف خير يا رب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
طبيب نسائية و توليد و عقم د. رامي الكيلاني
قبل 1 سنة

المسكنات خلال الدوره لا تسبب العقم وعليكم استعمالها اذا كان الم الدوره يؤثر عليكي بحيث يمنعك من القيام بالمهام الحياتيه

مجهول
1 سنة

سلام دكتورة انتي شايفه هيك يعني ما في اي خطورة طمنتيني الله ايطمنك شكرا


مجهول
1 سنة

اسف عن خطا دكتور قصدي مو دكتورةو شكرا مرة ثانية


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.