أعاني من تساقط شعري وجربت كل الحلول

نصائح طبية
animate

سلام عليكم انا ذات قدر كبير من الجمال لكن مشكلتي شعري هو طويل لكن خشن ومن الامام اكثر خشونه وقصير ويتساقط اكثر حتى اصبحت من الامام صلعاء جربت كل شي اريد نصيحه جاده لالحق ما تبقى من شعري

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة اولا هل اجريت فحوصات للجسم بصورة عامة كنسبة الدم وهرمونات الغدة الدرقية وفيتامين د وكالسيوم ومع اخذ الفيتامينات المختلفة وكل انواع الزيوت الموضعية للشعر مباشرة واسبوعيا
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    قومي بتدفئة مقادير متساوية من زيت الثوم وزيت الجرجير رزيت الزيتون ودلكي فروة الرأس جيدًا بأطراف اصابعك بحركات دائرية من جميع الجهات ثم غطي الشعر بفوطة دافئة وابقي كذلك 4 ساعات.. ثم اغسلي الشعر بشامبو متعادل الحموضة مثل شامبو الأطفال.. ودلكي فروة الرأس ببعض من بُن القهوة للتخلص من رائحة الزيوت.. كرري الوصفة قدر الإمكان مرتين او 3 او اكثر كل أسبوع وبإذن الله ستلاحظين التحسن.
  • animate

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    هل تشعرين بمشاكل في العضلات هل لديك تدلي للاجفان ام ان لديك تساقطا في الشعر فقط بدون اعراض اخرى؟ هذه المعلومات مهمة جدا في التشخيص اذا كان هنالك تساقط للشعر فقط بدون اعراض اخرى فهذا امر بسيط وله حلول غير طبية ان شاء الله.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هناك سببين رئيسين لتساقط الشعر اولا نوع الشامبو ، فلو شعرك يتساقط أثناء الاستحمام و حتى بعد أن ينشف فعليك تغيير نوع الشامبو فورا ، إضافة إلى أن بلسم و زيوت الشعر الحديثة تسبب التساقط .ثانيا من أسباب تساقط الشعر نقص الفيتامينات فأنصحك بتناول حبة واحدة في اليوم من ( سنترم ) هو مكمل غذائي يحتاجه معظم الناس تجدينه في الصيدلية .هناك دواء جديد يعوض بإذن الله الشعر المتساقط ، لكن لا أذكر اسمه ، استخدمه اثنتين من صديقاتي و أفادهم كثيرا . لكن عليك مراجعة الطبيب للتأكد من سبب التساقط لتتجنبيه.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟