أعاني من تساقط الشعر بكثرة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه اعاني من تساقط الشعر بكثره واصبح شعري خفيف جدا ومن مقدمة الراس اصبح به فراغ ذهبت وفحصت الغده سليمه و فحصت فقر الدم لايوجد بي فقر دم وغيرت الشامبو استعملت زيوت للشعر واستخدمت حبوب للشعر فعلت كل شي ولازالت المشكله مستمره مع العلم لدي نقص في فيتامين دال سمعت انه ليس له علاقه بتساقط الشعر من دكتوره الجلديه والشعر واعطتني حبوب حديد استخدمتها لفتره ثم قطعتهاا لانها سببت لي امساك مزمن اريد نصيحه لتوقف التساقط او حل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userفيتامين دال له تاثير لانه يؤثر على نسبة الكالسيوم في الدم ونقص الكالسيوم يسبب تساقط الشعر اولا والخالة النفسية لها تاثير ايضا فعي تضعف الجسم عموما ومنه الشعر والافضل اخذ فيتامينات خاصة لتقوية الشعر موجودة في الصيدليات مدة ستة اشهر لتظهر النتائج مع فيتامين دال
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا