زوجي يهملني ويرفض أن أقبله أو أحضنه أثناء العلاقة الحميمية

العلاقات الزوجية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني متزوجة صار سنة و٤ اشهر تقريبا زوجي يرفض اني احضنه او اقبله بالممارسة الجنسية يكول اني ما احب القبل ولا الاحضان!! ويحسسني ان هو فد شي ثمين غير قابل للمس!! ولما يمارس العلاقة ما يسال اذا اني اكتفيت او لا!! ياخذ الي يعجبه ويروح للحمام!! وابداً نهائيا ما يمدحني على لبس جميل او مكياج او اي شي!! وغالبا ما يتقصد يتجاهل الاشارات!! مثل ان اكو متكشخة ومن هالامور!! على الرغم احس ان هو عجبه هالشي لكن ما يتكلم ولا يبادر ولا اي شي!! ومن اساله يكول تعبان اريد انام او اي عذر ثاني (طبعا مبدع باختلاق الاعذار)،، وحتى مرات يخرج من الغرفه او يروح الحمام!! او ينشغل بالموبايل!! (ملاحضة: الممارسة يكون بيناتنه متذبذب مثلا بالاسبوع مرتين او مرة) اذا ممكن تقترحولي حل لهالمشكلة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان على زوجك ان يقوم باشباعك واعطاءك حقك على قدر حاجتك، واعلمي ان ما يحصل قد يكون له علاقة بزوجك من الناحية الصحية ولهذا يجب ان تتحققي هل مستوى هرومانه سليمة وهل وقت الانتصاب عنده كاف؟ انت يمكنك ملاحظة هذه الامور ومعرفتها برفع مستوى ثقافتك ووعيك للامر اولا، فان شعرت ان هناك امر ما غير صحيح عليك ان تبداي بالاشارة للامر والتلميح. وثانيا يجب ان تكوني قوية وتطلبي منه طلبا صريحا واضحا انك تحتاجين هذه الامور وان الزوج هو المسؤول عن اشباعها، وان عليه ان يتنازل لاجلك ويقوم بها لاجلك لاشباعك، واخبريه ان هذا الامر جميل ويقرب الزوجين ويحسن المزاج فلهذا قلت لك ان تتثقفي بالامر وتساعديه ان يتطور في امر ممارسة العلاقة، وانه ليس كما عند الحيوان فقط وقع وترك، بل يجب ان يمهد للعلاقة ويعطيك حقك فيها ثم يعمل على تهدأة الوضع بطريقة فيها حنان وانسانية وحب ورومانسية، واعلمي ان هذا حقك الشرعي ويجب ان تأخذيه منه فمن حق الزوجة على زوجها أن يعفّها على قدر حاجتها وقدرته، كما أن تضرر الزوجة بضعف زوجها عن جماعها، يجعل لها الحق في طلب الطلاق أو الخلع،  ولهذا ادرسي الحالة بيقين، ثم ابداي بالنصح والكلام والرسائل والتوعية وقراءة لامقالات وحضور برامج صحية وثائقية عن الامر والاشارة والتلميح ثم عليك بالتصريح والوضوح التام ثم عليك بالكلام معه مباشرة بان هذه حاجة لاجلها تزوجت فانت كنت تأكلين وتشتربين في بيت ابيك ومعززة ومدللة وما تزوجت الا لتحصين نفسك وعفتها وانك اخترتيه لانه من اعجبك فدلليله بكلام الحب والغزل وارفعي من ثقته بنفسه وقولي له انه من سيشبع رغبتك واخبريه عن اهمية الامر لكل منكما، واطلبي منه فحص نفسه ان شعرت ان هناك خلل ما لمصلحتكما وان رفض فاطلبي الطلاق، فإن رفض فلك رفع أمره للقاضي، ليرى فيه رأيه، لعل الله يرزقك بزوج صالح يعفك،  واكثري من الدعاء ودافعي عن حقك وكوني قوية من الان والا فان الامر سيستمر هكذا للابد وتبقين في قهرك، واكثري من الدعاء واستخيري الله في قرارك وربي يوفقك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    كوني اكثر جراة و اطبخي له اكلا منشطا جنسيا فيه مقويات .. تجرئي على لمسه من الاماكن الحساسة .. ارقصي له .. ابعثي له كلاما جريئا في الهاتف .. مصي قضيبه قبل العلاقة .. اطلبي منه علاقة اخرى بعد الاولى .. انا زوجتي عكسك تماما و لم اجد لها حلا

  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    شككيه في رجولته بطريقه غير مباشره وتعالي علي هذه العلاقه وتمنعي عليه بحيث هو اللي يسعي اليكي وقتها سوف يلحسالتراب اللي قدمك تمشي عليه مش انه لايبوس

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    اذا هو بارد خليك انتي ساخنه واغتصبيه فهذا زوجك وحلالك

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا اعرف ان كان بينكما اطفال ام لا ولكن من الأفضل في مثل تلك الحالة ان تنفصلي عنه، وسيكون هذا افضل بكثيرة من البقاء معه، العلاقة الجنسية فيها نوعين من الاشباع، الاول جنسي وجسدي، ولا اعرف اذا كنت تصلين الى تلك المرحلة معه أم لا، والاشباع الاخر هو الاشباع العاطفي، وهو يظهر من خلال اشياء مثل الحضن والعناق والقبل وغيرها من الاشياء اللطيفة التي تحدث بين الأحباء. 

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

     ماذا عن رجل يحرج زوجته دائما بسبب نحافة ساقيها وما ينظر الا علي ساقيها وينتقدها علي من انها حسنة المظهر والوجه والجسم وغير ذلك دائما تدعمه وتسير بجانبه يدا بيد ولم اقصر معه في شي 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    زوجك بارد جنسيا ولن يشبعك وسوف تعانين معه ، الافضل ان لم يتعالج ان تطلبي الطلاق قبل ان يكون بينكم اطفال وتبحثي عن رجل نشيط وحيوي ويشبعك عاطفيا وجنسيا. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أعتقد أنه يجب أن تجلسي مع زوجك وتستمعي له وتفهمي منه، وتخبريه ما الذي يضايقك في العلاقة الحميمة بينك وبينه، الحديث هو أحد أهم الحلول التي يجب أن يلجأ لها الأزواج في مشاكلهم، ولكن الصمت الشديد والتكتم على المشاعر السلبية يتسبب في النهاية في الضيق واستفحال المشاكل وتحولها إلى مآسي حقيقية. يجب أن يكون هناك حديث وشكوى وهذا من علامات الزواج الصحي، تحدثي معه وأخبريه بما يدور بداخلك. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    كان الرسول صل الله علي وسلم يقبل زوجاته، وقد قبل عائشة وأم سلمة وصفية، وكان يمر على زوجاته بعد العصر فيقترب ويقبل حتى يصل صاحبة النوبة فيبات عندها، وقال رسول الله أنه قبل أن يجامع الزوج زوجته فليرسل لها رسول وذلك الرسول هو القبلة، فلا يغشى زوجته "كالبهيمة" أي مثل الحيوانات ولكن يجب أن يكون بينهما شيء إنساني جميل فيه حب، وزوجك لا يعرف شيء عن دينه وكيفية الجماع الصحيحة حتى في الدين وليس في الحياة الطبيعية بين الزوج والزوجة. 

     

  • علم
    علم
    من مجهول

    للأسف زوجك رجل بارد جنسيًا، ممارسة العلاقة الجنسية لها العديد من الآداب، وعلى الرجل أن يعرفها بشكل كامل، فالقبلة والحضن أساسيان في العلاقة الجنسية، لأنه يعطي الشريك انطباع بالحب، وأنه ليس مجرد آلة جنسية يتم الاستمتاع بها فقط، ويجب أن تنتهي العلاقة بقبلة امتنان، او لمسة امتنان، أو نظرة امتنان، الأمر الثاني هو التأكد من اكتفاء الشريك، ويفضل أن يكون هذا أولا قبل الاكتفاء الشخصي، لأن العلاقة الجنسية بها طرفان يجب أن يضمن كل شريك فيها متعة شريكه، وهذا غرضها من الأساس. ولا يجب الالتهاء عن الشريك بأي شكل من الأشكال سواء بالهاتف أو التلفاز أو غيره، وكذلك بعد العلاقة يفضل أن لا ينام الشخص ويترك شريكه الا اذا كان الاثنان سينامان. 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟