زوجي شاذ ولا يمكنني الطلاق خوفا على اولادي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا في حيره من امري اكتشفت ان زوجي شاذ عرفت من خلال فديو له مع رجل في منزلنا أثناء تواجدي مع اهلي كان يراسلنا عند اهلي ليفعل اللواط كان مفعول به وواجهت وبكى ووعدني ان يترك هذا الفعل القبيح مع العلم هو يتيم لااهل له ولنا طفلان وقبل هذا الجرم مارس الزنا وقد سامحته والان هذه المصيبه لديه تفكير مفرط بالجنس لايخاف الله يكفر اذا ضغطت عليه رغم انه يصلي انا مازلت افكر اذا طلقت منه اخاف ان يعمل الخطأ وهو اب ابنائي وسيضيع أكثر ان تركته انا اشفق عليه لكونه وحيد واذا بقيت معه سأتمرض نفسيا لاني كثيره الشكوك لانه قد كذب على من قبل ولايتكلم الحقيقه لاننا لسنا منسجمين من بدايه زواجنا مع العلم لدي اهل معي ولدي وظيفه الا اني بين نارين ما رأيكم اخواني واخواتي ماخاب من استشار

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هناك أمور لا بد من الصبر عليها والتغاضي عنها لتستمر الحياة الزوجية لكن الشواذ أمر لا يمكن القبول به والسكوت عليه. إذا كنت متأكدة من شذوذه فانفصلي عنه فورا أما إذا كان كلامك مبينيا هلى شكوك فلا بد أن تتبيني قبل أي ردة فعل. في كلتا الحالتين لا تفضحي مره أمام أهله أو أهلك ولا أمام أولاده في المستقبل ، حافظي على صورته المحترمة أمامهم وتحججي بأي سبب آخر للانفصال. لن تتحملي طويلا هذا الوضع ولن تستطيعي تغيير سلوكه على الاغلب إلا إذا نوى ذلك فعلا وتابع مع أخصائي نفسي . لا تخافي على أولادك فأنت لن تحرميهم من والدهم بل تحافظين على صورته المثالية أمامهم وتحميهم من أي تأثر سلبي في سلوكهم في المستقبل. 
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    بدلا من ان تشفقي عليه اشفقي على ابنائك كيف يربيهم اب شاذ وخافي عليهم من فعله وخافي على بيتك من ذنوب زوجك المصون

  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    وهل عندما يحاسبه الله يوم القيامة وهو الأحن والأرحم منك هل سيبرر له انه كان يتيم فلذلك لن يعاقبه على فعل أثم نهى عنه وتوعد من يأتي به سواء زنا او لواط!! ياعزيزتي اتركك من العواطف وانظري لمستقبلك واولادك هذا شخص مع التعاطف معه او التغاضئ عن افعاله ومسامحته سيستمر فى إجرامه ووإظهار سواءته وافعاله القبيحة ويمكن ان تمتد سمعته وسيرته بين الجيران ويمكن ان يتحرش بأبناءه ويستغل صغرهم ،كيف حالك وانتي لن تستطيعي ترك أطفال مع ابيهم للقيام بعمل ما وطيلة الوقت ستفكري انه يهتك عرضهم ويصيبك القلق من اقل شئ برپك هل هذا طبيعي!! انفدي بجلدك وتطلقي منه ولا تأخذك به رأفة مهما بكى ووعد التغيير مثل هذا اصابه جنون الممارسة ،هناك غيره يعلمون حرمة هذا ولا يفعلوه رغم انهم لديهم ميول مثلية ولكن هذا لا يتردد فى اقامة محرمات سواء مع رجال أو نساء او يكفر بالله والعياذ بالله ياأختي انتي تعاشرين شيطان الانس تطلقي منه وإنجي بأولادك فحياتهم ومستقبلهم ونفسيتهم اهم بكثير من مثل هذا الشيطان الاثم وضياع وقتك معه.

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    طب انتي جايه هني ليش ؟؟؟ تسالينا اذا تواصلي حياتك مع شاذ ؟ طيب انتي لا تريدي الطلاق عل اساس تحمين اولادك و انتي تخربينهم بوجود اب شاذ و العباذ بالله خليكي معه اذا تبين ولا تزعجينا بسؤالك اللي مافيه فايده ، احسها نهايةً الدنيا و العياذ بالله لاحول ولا قوة الا بالله 

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    اختي هذا الفعل قبيح جدا والله يحميك ويحمي ابنائك لكن سيظل الشك يتسلل قلبك دايما والخوف ان يستغل ابناءك لاحقافي هذا العمل القبيح ان لم يردعهالخوف من الله.. ادعي الله ياعزيزتي انيخلصك منه او صلي استخاره وربي ينورطريقك لكن عليك اخبار اهلك او اي احد من اخوتكولكن ان احسست بالخطر على نفسكفاطلبي الطلاق لضرر وفكري اولابابناءك الان .. الاطفال امانهولايجب ان يعيشو تحت هذا الخوف منان ينتهك حتى عرضهم فعلا اعانك الله عاى هذاالهم يا اختي.. نحن في زمن الفتناحفظ الله يحفظك وعسى ربييهدي الجميع 

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    بما انه مفعول به فقد انتهى الامر ، كيف ستنامين مع رجل خاله من حالك مفعول به. 

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    أنا أيضا شاذ و متزوج من فتاة و عندي 4 أبناء

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما أن لديك حياة كاملة يا عزيزتي بدونه، وطالما أنكما لستما منسجمين من البداية، ولديك وظيفة تستطيعين بها أن تعيشي حياة طبيعية بدونه، فلماذا لا تنفصلين عنه، صدقيني هذا الوضع غير مطمئن ابدًا، ولا يوجد سبب واقعي يدفعك إلى أن تبقي معه، المرأة تحتاج إلى رجل حقيقي في حياتها، رجل تعيش معه بشكل طبيعي يحميها ويشبعها جنسيا وعاطفيا، ويربي الاطفال معها لا أن يتركها ويذهب للرجال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هو في حاجة الى العلاج النفسي، للأسف ربما هو يمارس اللواط من قبل حتى أن يتزوجك، وربما هذا ناتج لحادث اغتصاب قد حدث له منذ وقت طويل، ومنذ طفولته، ولهذا هو مستمر عليه، وعلى هذا فهو يحتاج الى طبيب نفسي، الأمر لن يكون فقط عن طريق وعد منه ان يتوقف، بل عليه أن يذهب الى طبيب من أجل مساعدته على تخطي هذه المشكلة بشكل كافي. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    أختي الكريمة هذا الوضع ضاغط نفسيا بشدة عليك، ولا اعتقد أنك سوف تتحملين البقاء في هذا الوضع، ومع رجل يمارس اللواط، والانفصال حل مثالي، لا تشغلي بالك به بعد أن تتركيه حتى وإن كان أب لأولادك، لا يعني هذا ان تربطي نفسك به، لانه سيدمرك نفسيا بل وسينعكس على حالتك وتربيتك لاولادك من جهة  العصبية والضيق والعنف وغيره من الامور التي قد تفسد حياة اطفالك.

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    هدديه بشكل جدي ان تتركيه . وان خاف ذلك ،استغلي الفرصه وافرضي سيطرتك عليه ،وساعديه بان تعرضيه على طبيب نفسي يخاف الله . وان استعاد نفسه فهو خير ،وان لا فاتركيه لمصيره، فالذي لا يريد ان يساعد نفسه لن يستطيع احد ان يساعده . ذكريه بالله كثيرا ،وتحدثي معه كثيرا ،وحاولي الا تتركيه لوحده، خذيه معك عند اهلك . زوجك واضح جدا انه ضعيف شخصيه ،كان الله في عونكم . اكثري من الاستغفار. فلا ينزل ابتلاء الا بذنب ،ولا يرفع الا بتوبه،واكثري اه ولنفسك واولادك من الدعاء خاصة في جوف الليل . . اسألي الله ان يرده الى ربه ودينه ردا جميلا . وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الابالله.  وصل اللهم على نبينا محمد.  

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    والله الامر جدا صعب لكن الامر يحتاج تاخذي فتوى وليس مشوره وتاخذي الفتوى من كبار العلماء لاتكفي براي طالب علم او شخص قال انه رجل دينهذا الامر لقاك معه يحتاج فتوى من شيخ من كبار العلماء لان بقاك معه يخشى ان ينقل لك والاطفال مرض وحاولي ان تذكريه بالله ويفكر او اصيب بمرض معدي ودمر نفسه واطفاله لعل أن يصحى ويمكن أن تعملي حيلهلعل ان يستيقظ من هذا المنكرسوي نفسك رحتي مستشفى وسويتي تحليل وبدأو يسالوني اسئله كثيره وانك خفتي وطلعتي من المستشفى قولي خايفه روح اعمل تحليل ليكون في شي أحنا مانعرفه واذا طلع انك سالم نحمد الله وتترك هذا المنكر لعل يخاف ويتعظ ويرجع الى الله 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟