ابني سيتزوج فتاة من جيلي.. ماذا أفعل؟؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ابني سيتزوج فتاة من جيلي.. ماذا أفعل؟؟
ابني يحب فتاة اكبر منه بكثير هل اوافق؟!  تزوجت صغيرة وخلفت ابني الوحيد وبعدها توفى زوجي وكرست حياتي عشانه كبرته وربيته ابني هلاء عمرة 27 سنة ولما حب حب وحده اكبر منه ب 13 سنة والمشكلة انه متيم فيها انا رفضت ارتباطهم بالبداية ولهلاء مش مستوعبة الفكرة بس ابني عم يعاني وانا مو قادرة اشوفه بعاني بسبب بس انه الي بحبها عمرها 40 يعني لا حتخلف ولو خلفت يا دوب ولد وانا بدي احفاد كتير وكمان حاسستها صاحبتي مو كنتي شو اعمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userفرق السن كبير وليس بضعة سنين ولو يبدو انها احتوته كثيرا وقادرة على تطويعه تحدثي مع الفتاة لعلها تدرك ان هناك مشاكل ستظهر ولو اشك بهذا واحيانا يعيشوا لقترة سعداء وبعد سنين قد تظهر المشاكل المهم انت وجهته وعملت جهدك وللقرار له
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    المثل يقول ( واحد شايل دقنه ،، والثاني تعبان منها ) سؤال ايتها الام ( انت التي ستتزوجين ام هو ؟ ستقولين هو اذن اتركيه طالما هو اختار بمحض ارادته ،. ألم. تقرأي ( الحب بلا والعشق سم قاتل )اما حجتك بالاحفاد ،، ام الاربعين قد تخلف عشرة اولاد ، بالامس واحدة خلفت احدى عشر ولدا ) ،والكثرة لماذا ،، اثنين خير من غيرهم ،
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    معلش يا امي انا مقدر انزعاجك وحزنك على ابنك سواء وحيد او غيره. لكن انتي حاولي بالحسنى وبالكلمه الطيبه معه فان قبل واقتنع كان بها والا اتركيه يتزوجها صدقيني قد تعيشه هذه الزوجه بحنان وحب وعطف لن تعطيه اياه بنت العشرين والثلاثين وانا اقول لك من واقع رايته لاحد معارفي عاش مع فتاه اكبر منه بسنوات وعمرها كان ٤٢ وانجبت له بنت وولد زوجه راااااائعه جدا والله يمكن هالشي لمصلحتك يا امي خصوصا انه ابنك الوحيد يعني اكيد حيعيش معك يمكن بنات هالجيل الصغيرات يطلبوا سكن بعيد عنك وهذه الزوجه العاقله هي. اللي تحن عليك وتخدمك بعيونها في كبرك. وبعدين يا امي ممكن بعد عده سنوات لو هو حابب ينجب كثير ممكن يتزوج بفتاه اخرى. ولا تستبقي الاحداث ممكن تزوجيه بفتاه صغيرة وبعد الزواج تكتشفوا انه لا سمح الله زوجك عنده مشكلة بالانجاب جزاء خطية هذه البنت. استخيرب وادعي له ربنا يوقه للخير ولا تدرب لعل الله يحدث بعد ذلك امرا
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    إذا هي محترمة فلا مانع من الزواج وأسالي ابنك هل هو اختيار قلب أم عقل وممكن هي تنجب بالاربعين
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    المرأة في الأربعين تساوي أسطول من المراهقات،هو مزاجه هكذا،فليتمتع
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول

    Attention ,attention essaie de le convaincre c'est fatale soyer sûr et certain votre vie se transforme en enfer

  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    وين المشكلة عادى النبى تزوج خديجة وهى اكبر منه 15 سنة
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    ما تعملي شي هذه حياته و هو حر فيها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    أخليه ع راحته إذا بده يتزوجها يتزوجها لكن ماأدفع له ع زواجهم فلس واحد هو بده ياها وبيتزوجها يتزوجها ويتحمل مصاريف زواجه كامله

  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول

    ادعي ربك ان يحلها

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا