زوجي يتركني وينام لوحده بدون أي سابق إنذار

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي يتركني وينام لوحده بدون أي سابق إنذار
نزوجت بعد قصة حب جميلة منذ 5 سنوات ورزقنا ببنتين والحمد لله المهم سافر زوجي للعمل باحدى الدول العربية واضطررت انا وابنتي للبقاء بالوطن لوحدنا مدة 4 اشهر بسبب ظروف الحمل والولادة بعد ولادتي بشهرين التحقت بزوجي وقد كانت رحلة شاقة خاصة مع تحملي مسؤولية رضيعة وطفلة لم تتجاوز 3 سنوات لكن لم اجد من زوجي سواء الجفاء لايهتم لوجودي لايكلمني الا للضرورة يعيش بغرفة مستقلة لوحده بدون سابق انذار اجد زوجي هجرني وابتعد عني بلا سبب افكر في طلب الطلاق فلم اعد احتمل هذه المعاملات ولكني افكر كذلك في اطفالي ما الحل؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userزوجك يحبك وانت تحبينه  ولكن ينقصكما الحوار بينكما، ربما يجدك مشغوله باستمرار مع ابنتك ورضيعتك فيحاول ان يتركك لتقومي بواجباتك معهن او ربما يريد بعض الهدوء بعد عناء العمل بكل بساطه. صارحيه بما تشعرين واكدي له حبك وسعادتك باللحاق به في بلد الغربه . هو مما لا شك فيه يعود متعبا لا يريد سوى الراحه ، استفيدي من عطله نهايه الاسبوع لتحسني علاقتك به، استعدي لذلك مسبقا ، كوني فرحه وايجابيه ، اعرضي عليه الخروج معا كعائله ، ربما ابتعد عنكم بعد فتره غياب ، تقربوا منه بجهد متواصل ومحاولات عديده من دون ملل وسيتجاوب بالتأكيد ولو بعد حين.
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userعزيزتي المرسلة اهلا بك ، انت و زوجك تزوجتوا بعد قصة حب جميلة كما وصفتي ولديك طفلتين وكما قرأت رسالتك لم يحدث بينك وبينه شيء او خلافات ولكنك وجدته بعد سفرك له ينام بغرفة لوحده دون سبب يذكر ودون سابق إنذار كما ذكرتي هل حاولت التحدث معه ؟؟ هل سألته ما السبب ؟؟ هل سألته لما هذا الجفاء والمعاملة الجافة منه ؟؟ لما هذا البعد ؟؟ سيدتي انت فضلت الصمت ومراقبته دون تحريك ساكن او التحرك نحوه ومحاولة معرفة أسباب ذلك وبدأت تفكري في الطلاق دون معرفة أسباب ما يحدث حولك سيدتي هذه حياتك وانتي من يملكها وعليكي بذل الجهد من اجلها ومفاتيحها بيدك انتي من الواضح ايضا تمرين بظروف صعبة ايضا انت سافرت بعد ولادتك بشهرين ومعك رضيعة وطفلة وكما تقولي تحملتي مسؤولية أطفالك بالاضافة الى الغربة والبعد عن ذويك وتوقعت منه ايضا العون وخيب توقعاتك وهذا ايضا كان له دور في وصولك لهذه الحالة لذا سيدتي اولا أعطي نفسك الفرصة وحاولي ان تستوعبي وصولك الغربة وبلد جديد ومسؤولية أطفالك وأجلسي مع زوجك وتحدثي معه عن ما يضايقك ويقلقك وكوني صريحة معه وبأذن الله تبدأ الأمور بينكم بالوضوح وحاولي انت ان تتقربي منه ايضا سيدتي ولا تنسي ان أطفالك أعمارهم الصغيرة تستفذ وقتك لذا حاولي ان تجدي ايضا وقت له وتقتربي منه.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انا اقولك الحلفتشي جواله وحتعرفي السبب وتدعي لي ،،،،بس صوري اللي تشوفيه عشان يكون دليل عليه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لا تنتظري اصلاخا منه ابدا فهي النهايه صدقيني اهربي بما بقي من عمرك يا صغيرتي قبل ان تملا التجاعيد وجهك والحسرة تاكل قلبك والمرآه في كل مرة تخبرك بانك جميله وتزدادي حزنا وقهرا فهناك رجلا لا يستحقونا وصبرك لن يفيد ك بل اخبريه بكل لحظه بنقصه وبانك كامله وهناك من يستحقكي ويقدرك وراء كل مطلقه رجل وراء كل ارمله رجل وراء كل معلقه رجل وراء كل مهجورة رجل وراء كل حزينه رجل وراء كل رجل عظيم امراءة فانت عظيمه بدونه
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    ليش متسأليه شنو الاسباب لابد تكعدون وتتناقشون ميصير يضل على هل حال ان مانفع اتطلكي منه بعض الازواج بس المره تولد يحس انه مقيد وتحمل مسؤوليه من وكت وينفر من زوجته ويهرب منها ومن الاولاد سأليه ولا تنزلين عن حقج ميصر
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    لقد اصبحت هذه الظاهرة منتشرة عزوف الازواج عن زوجاتهم بدون سبب واضح.اظن ان السبب الرئيس هو الادمان على الافلام الاباحية التي غالبا مايشاهدها ليلا عندما يكون وحده في غرفته كما انها تجعله لايشعر بالاثارة مع زوجته.ولقد اثبت العلم مؤخرا ان لها تاثير مشابه للادمان على المخدرات القوية .حاولي ان تحيي في زوجك الوازع الديني .فهو الحل الوحيد للاقلاع عن هذه المصيبة.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    ولا مات ولا شئ لا تكبري الموضوع هذا حال اغلب الرجال لا يتحملون بكاء الأطفال احمدي الله علي نعمة الأطفال اعرف ناس تحاول للمرة الرابعة وتنفق المال وبدون فائدة الحمل ما يكتمل..الزواج ليس مقبرة العاشقين لكن الحب الرومنسي يتحول لنوع من العشرة الطيبة والتفاهم والرحمة والود بسبب أعباء الحياة عند الطرفين خاصة عمل الرجل باكر..وتقدري تجذبيه لكي بأكثر من وسيلة ولكن ليس طول الوقت تظلي تحاصريه الرجل ملول بطبعه..والتقل صنعة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    باختصار زوجك فتح عيونه وشاف شوفه ببلاد ثانية ، زوجك بيحب وحدة ثانية يا قمر فتحي عيونك وخططي بدون ما تصارحيه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    طلقيه هذه ليست حياة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اختي لو من أسباب نومه بغرفه منفصلة سهر الأطفال وهو يحتاج إلى الراحة والنوم لكي يستطيع أن يقوم بعمله فيجب عليكي أن تضعي نظام للبيت وهو أن تقومي بإيقاظهم صباحا حتى ينامو باكرا . و لو يوجد أسباب أخرى يجب أن يكون فيه حوار بينكم حتى تستطيعي التغلب عليها.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا