الرئيسية / قضايا اسرية / أحرمه من حقه الشرعي مثلما يحرمني من حقوقي وأنوثتي

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 4 يوم (9 اجابه)
9 اجابه

أحرمه من حقه الشرعي مثلما يحرمني من حقوقي وأنوثتي

زوجه من يوم ما تزوجت زوجهاا بييحب ينام بعيد عنها ف السرير ويلف ظهره ع طرف السرير واما خلفت ما صدق وراح نام ف غرفة ثانيه .. زهقت وملت وكانت تقول عادي بس الطفل كبر شوية ونومه اتظبط قالتله تعالى نم جمبي اتعصب واتضايق وما وافق تقوله تعبانه م يهتم تقوله خايفه ما يهتم ... يحصل مشكلة وتتعصب وتتخانق ما يهتم .... نفسيتها تعبت جدا وما حاسة بالامان مع زوجها ... كله هيسأل عن حقه الشرعه طبعا بياخده ف ثواني ويقوم يجري ... ولا كأني اله ... تعبت ونفسيتي تعبت بدأت حتى حقه الشرعي امتنع ...مثل ما حارمني من حقوقي وانوثتي ولا عامل اعتبار لمشاعري ... وبفكر ف الطلاق.... وللعلم هو موظف وانا موظفه ايضا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 يوم

اصبري قليلا عليه وحاولي مرارا مصارحته بهدوء بأن ذلك يضايقك واطلبي منه تفسيرا لبعده عن غرفته فهذا ليس تصرفا مقبولا . اذا لم يتجاوب معك ، فستضطرين لطلب مساعده أهله ، صارحي والدته لعلها تفهم منه ما يخفيه عنك . أما ان تحرميه من حقه الشرعي فذلك لن يحل المشكله بل سيزيد الهوه التي تتسع بينكما . المشكله لا تحل بايجاد مشكله أخرى بل بإيجاد السبب وذلك يتطلب مصارحه بينكما ومعالجة الاسباب حتى يكون كل واحد منكما سعيد في حياته.

صورة علم United States
مجهول
قبل 2 يوم

استخيري اذا قررتي تطلقين وضعك يشبه وضع وحده من صديقاتي فيه وحده نصحتها ان لا تتاثر بهذا الشي كثيرا حيث اننا نتاثر بالمسلسلات التركية او المكسيكية ويوجد عدد من الازواج لا يحبون غير المجامعة كالبعير يبرك على الناقة عفوا على هذا الوصف لكنه ورد في الحديث الشريف لا اعلم مدى صحة كلامها لكن انتي اكثر من مجرد زوجة له يعني اهتمي بنفسك وجدي ماتحبين خارج اطار الحياة الزوجية والجنس ولا تنظري فيما من شانه ان يحفزك للحب مثل مسلسلات او اغاني تهيج شعورك فتصتدمي بالواقع وتكتابين لا تقارني حياتك بحياة اخريات ابدا لا نصنعي ذلك بنفسك فمن شانه جلب التعاسة لك وتذكري مايفعله لا يشترط ان له علاقة بك يعني هذه عقليته اشغلي نفسك بطفلك وابحثي عن هوايات وصديقات اشغلي وقتك معهن واهم شي اصلحي علاقتك بالله

صورة علم
مجهول
قبل 3 يوم

اختي ارفعي فكرة الطلاق من راسك واجلسي مع جوزك في وقت الهدوء وتحدثي معه واعرفي شو الي بده اياه وبعد ذلك اتركيها للأيام لعل الله يهديه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.