هل أتحدى زوجي وأنهي علاقتنا أم أصبر وأكمل المشوار؟

قضايا اسرية
animate

سلام احبتي انا فتاة متوسطة الجمال احب الضحك و انسانة طيبة لست انا من يقول لكن كل من عرفني المهم تزوجت و لمدة 4 سنوات لم ارزق بالاولاد و زوجي يحبني يصبرني على ما انا فيه الا انه لديه مدة تغير علي و أصبح دائما يردد نفس الكلام اناكرهت و اريد ان انهي العلاقة و هذه العيشة اصبحت لا تطاق مع العلم اني اعمل و عند حضوري من العمل اقوم بجميع واجباتي المنزلية و الزوجية و نحن نقيم ببيت عائلي المهم كل مرة يكرر هذا الكلام و انا حائرة في تغيره و كل مرة يطلب السماح و يقول لي انه يحبني و انها ساعة غضب لكني في المرة الاخيرة وافقته على انهاء العلاقة و الان لا اتكلم معه و لا اريد ان يصالحني لاني كرهت هذا الكلام الجارح . هل اوافقه و انهي العلاقة ام اصبر و اكمل المشوار؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اطلبي منه تفسيرا لهذا الكلام فهذا حقك واسأليه صراحة ان كان موقفه بسبب موضوع الإنجاب . أما إذا تبين أن لا نيه سيئه وراء هذا الكلام فاصبري وتجاهلي كلامه لربما يمر بظروف صعبة في عمله او يواجه مشكلة ما. لا تتسرعي بالطلاق قبل ان تفهمي الاسباب وتحاولي حلها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كان زوجك فعلاً لا يحبك وتغير معك بشكل كامل هناك سبب معين او خلل في اي شيء لربما زوجك تعرف على فتاة وهي تلعب في عقله ويحبها ويريد الزواج منها لذلك عليكي معرفة السبب الرئيسي في تغير زوجك معك وبعد ذلك تقرري هل تستمري ام تنهي العلاقة .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله يا اختي انصحك في التغير من اجواء المنزل ابقي دائماً مرحة خاصة مع زوجك وغيري روتينك اليومي لعل الله يهديه ويتغير معك ويعود كما كان .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله يا اختي انا رأيي انك تصبري على زوجك محتمل يكون هناك ضغوطات عليه في الحياة وتأتي مفشة هذه الضغوطات عليكي اتحملي وما راح يضل متل ما هو اكيد هيتغير .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟