كل محاولاتي للتفاهم مع زوجي باءت بالفشل ساعدوني

قضايا اسرية
animate

مشكلتي منذ بداية زواجي واستطيع تحديدها الفرق الثقافي والمادي اثر كبير على كلينا انا اعترف اني كنت احاول ان اساعده بكل شيء حتى لا يقع بمكب مع من حولي وطبق المثل لما علمته الرماية رماني . ساعدته حتى في تقليل نفقات الزواج وضغطت على اهلي بقبول هذا . لكن ندمت فقد احسست بعد ان تمكن ان يقف على قدميه ان يتعمد اهانتي وكأنما كان ينتظر ان يستغلني كل الاستغلال ومع هذا قلت انا بنت خير وما يقف بعيني المادة ولكن صرت اخذ ما اريد من شيء بالقوة والمشاكل وخاصة بعد ان علمت انه يخونني بكل مرة واكثر من مرة فاصبحت لا اطيقه كل تصرف منه واشك بكل تصرف منه وعلما اني احس بكل شي يفعله من دون علمي ولكن بدون دليل والان فقدت احترامه واعرف انه عندما يتجاوز بكلماته الجارحة هناك مرأة بالموضوع المشكله اني عندي اولاد 2 وهم يحبون اباهم وانا بدأت افكر بجدية بالانفصال عنه . علما اني مثقفة بدرجة جيدة يعني استطيع ان احلل ما يدور حولي ولكني بمشكله زوجي الذي اذا سمعه عن اخاه تعارك مع زوجته يأتي ويتعارم معي تقليدا له واذا اخاه يريد ان يخون زوجته بكذا طريقة يقلده واذا واذا ..... ولا اعرف كيف اخرجه من هذا علما اني تعاملت معه بكل ما يناسب نفسيته لكن عجزت منه .يعني يصير مشرف يقول لي انا اعلى منك . واذا صار عنده كم فلس تبختر علية علما اني موضفة وليا راتب اعلى من راتبه .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد تزوجت من رجل لست معجبه به ولا فخوره به هناك تفاوت ثقافي وإجتماعي بينكما ، عملت جاهده لردمه وزوجك يشعر بأنه أقل منك. مهمتك أن تقوي شخصيته وتظهري له محبتك وإعجابك إن كنت تريدين الإستمرار في زواجك . حاولي أن تكوني أكثر إيجابيه في التعامل معه ، تواضعي في تعاملك معه فيوم إخترته زوجا أصبحتما متساويان . ربما تعلم منك أشياء ولكن هذا لا يعني أن تستخفي به وتذكريه بفضلك عليه بإستمرار حتى لو بينك وبين نفسك لأن ذلك سيظهر في معاملتك له . هو والد أطفالك الان ومن حق أولادك عليك أن تحافظي على الأسره وتعملي جاهده على بقائها متماسكه . اعطي نفسك فرصه جديده وأعيدي التفكير في كيفيه معاملتك لزوجك وحاولي ألا تكرري نفس الأخطاء السابقه وان شاء الله يعود التفاهم بينكما .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    أرجوكم ساعدوني
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الآخر إذا راتبك بيعيشك وبيقدرك تعيلي نفسك فكي هالشراكة المعتة بينك وبين زوجك
  • علم
    علم
    من مجهول
    طيب على الأقل يقلد إخوانه أو الناس ، بس يقلد الأشياء المنيحة، ليش نحن ما بناخد إلا السلبي، إنت كمان ساعديه حتى يكون منيح ويخفف من عصبيته
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله إذا فاقدة الأمل منه نهائيا انفصلي عنه، مصيبة هادي إذا بدو يعمل كل شي بيعملوا إخوانه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يوجد باليد حيله غير الصبر و تاكدي ان الله تعالى معك و باذن الله سوفتاخذي حقك من هذا الزوج
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلافاتك مع زوجك وصلت لدرجة كبيرة مالها حل سوى تدخلي اهلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من حقك ان تعيشي حياة زوجية هانئة وطالما زوجك لا أمل في اصلاحه فالطلاق افضل حل
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك يعاني من مشاكل نفسية واصلي الصبر من اجل االاولاد وتجنبيه بقدر استطاعتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟