الرئيسية / قضايا اسرية / عندما أشتكي لأهلي أفعال زوجي يقولون: هكذا كل الرجال!

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 17 يوم (7 اجابه)
7 اجابه

عندما أشتكي لأهلي أفعال زوجي يقولون: هكذا كل الرجال!

عمري 40 سنه تزوجت من ابن عم والدي الذي يكبرني بعشر سنوات, كنت 20سنة عندما تزوجنا زواج تقليدي يعني الخطبة كانت عبر الهاتف هو بامريكا ونحن بالاردن. سافرت معه الى امريكا ومنذ بداية حياتنا وهو صاحب السلطة والكلمة والامر الناهي. هددني بالطلاق حتى لو كنت بنت ابن عمه هذا لا يعني شي. انا احب اهلي وهذا ما اعتمد عليه حيث عشت 23 سنة تحت التهديد , اي مشكلة على طول اتصل مع الاهل؟ طلقني مرتين وضليت ببيتي وكل هاد لاني بحبه وما عرفت حد غيره وهو انسان لا صلاة ولاصوم ويكذب, حاولت بكل الطرق, تجاهلت انه ينظر لافلام اباحية وكان يتحدث مع اخريات على الشات . عندما بدات اشتكي لاهلي قالوا هيك الرجال كلهم. كبر اولادي وبدات المشاكل تكبر لانه صار في حد يشوف سوء وعاملته. طلقوي بعد 23 سنة زواج وتزوج من اخرى بعد 4 شهور. اولادنا ما رحترموه ولا اجباري لهم ما بكلموه. صدؤقاتي الوقربات بقولوا الحمد لله انها الطلقة 3 علشان ما ترجعي. هو فعلا انسان سيئ بس ليش مش عارفه اكرهه او انساه. بدي حل .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 11 يوم

ليس من السهل نسيان عشرة 23 سنة وهذا ان دل على شيئ يدل على طيبتك ونقاء معدنك. الطلاق لا يعني بالضرورة ان تكرهي زوجك السابق فهو يبقى والد ابناءك وهذا وحده سيجمكما في كثير من الأحيان. مع ذلك، لا تبقي سجينة الماضي والتفتي لحياتك واسعدي، الخيرة فيما اختاره الله فتطلعي الى المستقبل بإيجابية وكوني اكيدة ان الله لا يضيع صبر احد. ابدئي بالاهتمام بنفسك وحققي ما تحلمين به، عودي الى مقاعد الدراسة او ابدئي مشروعا او اعملي او تطوعي، ارسمي لنفسك أهدافا واسعي في تحقيقها واتركي الباقي على الله...تحياتي

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 17 يوم

🌻انسان سيء لا يصوم لا يصلي وكذاب وكمان بيكلم نسوان وبيشوف افلام اباحية انا ما شفت له ولا خصلة حميدة عشان تحبيه بهالشكل٠ دا غير عن انه طلقك ٣ طلقات ٠ يعني لو بتموتي فيه ما حتقدري ترجعي له حتي تتزوجي زوج اخر٠ومين عارف يمكن هالزوج الاخر ينسيك فحبك الاعمي لرجل بهذا الشكل الفظيع٠

صورة علم
مجهول
قبل 17 يوم

طبيعي ما تنسيه بعد هالعمر ، وبعدين إذا بعدك بتحبيه تحمليه، إنت جايبة الدب لكرمك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن