أيعقل أن أكمل حياتي مع زوج ضعيف جنسياً وأنا في ريعان شبابي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مازال عندي الامل في ايجاد حل عمري 21 سنه وزوجي 28 لديه عجز كامل وضعف انتصاب وعده مشاكل اخد كثير من ادويه لم يستجب لشي ابدا ودكاتره قالت له خلص ارضى بنصيبك جسمك لايستجيب لشي وانا في كامل طاقتي وشهوتي واعيش معه في معاناه كبيره في اهماله وقله ثقافته الجنسيه وهروبه مني وافكر في الانفصال لكن اهلي في اوربا لجوء ويقولون لي لانسطيع ان تأتي الينا لان عمرك فوق18 سنه ويلزم عليكي الصبر ولاتفكري في انفصال عمري 21 سنه فقط ايعقل ان اكمل حياتي بهدا الشكل انا افكر في الانتحار دائما عندا احس اني سأكمل هكذا مع لعلم لدنيا طفل من اطفال انابيب واتخذنا قرار انجابه قبل ماالمرض يكبر بهذا لشكل انا فعلا عم اموت بشكل بطيئ مع لعلم هو يعرف وضعه قبل الزواج وانا اهلي احس انهم تخلو عني ماريكم ايعقل ان اكمل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لو صبرت الآن فمن المؤكد أنه سيأتي يوما ينفذ فيه صبرك ، فأنت ما زلت شابه وتعيشين معاناه كبيره كما تقولين . اطلبي الطلاق وحاولي اللحاق بأهلك فلا بد أن يكون هناك طريقه لجمع شمل العائلة في دوله اللجوء. رتبي لحياتك بعد طلاقك قبل طلب الطلاق ولا ترمي بنفسك إلى المجهول. مشكلته كما اكد له الأطباء لن تتحسن ، تفاهمي معه على طلاق بالاتفاق ومن دون مشاكل لتحتفظي بطفلك ، هل سيتركه لك لو هاجرت إلى أهلك ؟ لا بد وان يكون لديك إجابات لأسئلة كثيره تتعلق بمستقبلك بعد الطلاق . هل تستطيعين العيش بمفردك ؟ هل تستطيعين إيجاد عمل في بلدك في حال لم تنجحي في السفر ؟ خططي قبل التهور وخذي وقتك لترتيب حياتك بعد الطلاق حتى لو استغرق ذلك عده سنوات .
animate
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    انت انسان و لك احتياجات و الجنس احد ركائز الحياة الزوجية اذا كان غير موجود يفقد الزواج توازنه و ينهار
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب ان تنفصلي عنه لأنك عاجلا أم اجلا ستحتاجين إلى حقوقك الشرعية وتحسبا الا تقعي في المحظور وفي الخطأ.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لماذ وافقتي عليه وانت تعلمي ان لديه مشاكل جنسية؟! ولكن لم نتحدث في القديم والأن اخبري أهلك بانك لن تتحمل العيشة معه الا تقعي في الحرام وإذا كان على السفر حاولي ترتيب اوراقك ان امكن وغادري وابدأي حياتك هناك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أرى انك لابد ان تنفصلي عنه انتي ما زلت فتاة جميلة في مقتبل عمرها ولك حق ان تعيشي حياة عاطفية جميلة وانتي في بداية حياتك واي شخص يتمناك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    موضوع العلاقة الحميمة هذا حقك بالفعل أن تأخذيه ولكن انتي لن تسطيعي الاستمرار معه في حياة اسرية واحدة لانك طول الوقت ستشعرين بالظلم.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    القرار لكي . لكن اذا بتعرفي سبب وجودنا بهالدنيا وحقيقة الدنيا بظن انك راح تستمري معه لان بوجود زوجك او غيرة راح تضلي باختبارات وابتلاءات وعليكي الصبر وان تتجاوزيها وليس الهرب.ما تياسي وخليه يذهب لدكتورة ماهر وادعمي زوجك نفسيا واهتمي ببيتك وبنتك اللي لازم تعيش بوسط اب وام
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا يعني ان الطلاق لا يعني انه ليس حل وقد يكون الطلاق حل وكل حسب ظروفه لكن بدون خيانات تبقى المكاشفه والمصارحه مع النفس احسن
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كان شخصية طبيعية وسوية ورومانسي ويغرقها بحبه وحنانه من الممكن أن تسامحه وتتغاضي عن الجنس أمام كفة الميزان الراجحة ، وتستمر معه على حاله فالمرأة كل ما تحتاجه هو الحنان والاحتواء ، ولكن طبعاً هذا لا ينطبق على كل النساء لأن المرأة أيضاً لديها رغبة فى مشاركة من تحب وترجمة ذلك بالممارسة الطبيعية ، وكل امرأة فى النهاية تختار حسب احتياجاتها وأولوياتها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كانت حالته صعبة ، فالمرأة تستطيع أن تحدد إذا كانت تتحمل البقاء معه أم لا وأهم عامل لتحديد الاستمرار من عدمه يكون على حسب شخصية الرجل ، فإذا كان الضعف الجنسي ينعكس عليه وعلى نفسيته بأنه يكون شخصية غير سوية تترجمها بعض التصرفات كالضرب والعنف والشك ، فالاستمرار معه أمر مستحيل.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا