هل هنالك أمل أن يعود زوجي كالسابق؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته راح احكي قصتي باختصار و اتمنى ان اجد الحل عندكم انا أمراه متزوجه من رجل يحبني بجنون و فيه كل الصفات اللتي تتمناها اي فتاه لديه ٢ اطفال حياتنا كانت مستقره و الحمدلله الى اليوم الذي اكتشفت فيها ان زوجي تزوج اخرى من باب الشفقه جن جنوني و دخلت بحاله لا يعلم فيها الا الله لانه مثل الصدمه حصلت لي زوجي الذي يحبني بجنون يجرحني و يكسرني فعلا مع ان شخصيتي قويه لكني حسيت اني انكسر قلبي لم اتحمل ما عمله فيني و مع ذالك لم اتركه و استمريت معه برغم معارضه اهلي و لكن وقفت معه و لم أجعل لا اهلي ولا اهله يعملوا له شي وقفت ضد الجميع عشانه و طبعا هو مثل ماهو لم يتغير حياته معي مثل ماهي حتى المبيت كان ينام عندي المهم بعد اصرار مني طلقه زوجته الثانيه عشان يرضيني و لكن الان زوجي دخل بحاله نفسيه لم يعد يطاق البيت و لا يطاق الجلوس معي و لا مع الاولاد و كاننا اصبحنا غرباء اذ أردت شي ابلغه برساله حياتنا انقلبت للاسوء كيف ممكن ارجع زوجي مثل اول و هل ممكن ترجع حياتنا مثل اول ؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . اصبري فتره من الوقت فربما هذه رده فعله لفرضك الطلاق عليه ولو أن السبب الذي علل به زواجه غير منطقي فلماذا يتزوج بداعي الشفقة ويهدد حياته العائلية مع زوجته الاولى وأولاده ؟ تجاهلي تصرفاته وتعاملي معه كأن شيئا لم يكن بل ضاعفي اهتمامك به وبنفسك ، عبري له عن حبك له و قربي منه أولاده، أشعريه ان مكانه الحقيقي بينكم وان شاء الله يتجاوب معك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ماذنب بنت الناس انه يطلقها بسببك هذا ظلم
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    لاحد يقلي اهتمي بنفسكلاني انا بحب جداً اهتم بنفسي و بلبسييعجبني اللبس و المكياج الخفيفادعو ان زوجي يرجع مثل اولانا قلقانه عليه اوقات يمشي يكلم نفسهو لو بده شي يرسل الاولاد تعبت من اسلوبه التجاهلحتى لو خرجت ما يسالني وين و لا يطمن علي اني رجعت او لافعلا تعب نفسي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    البسي قدام زوجك كل يوم لبس غير نوعي قد ماتقدري واكشخي قدامه كانك رايحه عرس يعني صلحي لعيونه تسريحه وميك اب كامل والبسي ملابسك الخاصه لطلعه مو بجااامه البسي لو تبين كشخه او بناطيل وبلايز المهم تكشخي قدامه قصير او طويل ماتفرق هو عينه اكثر شي بتطيح على كشختك وتسريحتك وميك ابكوالبسي له اكسسوارت يعني بالمختصر كانك طالعه من البيت وتعطري خلي جسمك يفووح بالرووائح العطره المغريه كل يوم جددي له نفسك حلي نفسك له كل يوم اكثر من الي قبله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الاهتمام من اهم الشغلات اللي بتخلى الزوج يتعلق بزوجتو ..اتصلي فيه وهوا طالع واحكيلو اشتقتلك عبري عن حبك الو حسسيه انو ما في غير بيملا عينك هيك الزوج بدو ولا تبخلي عليه بشيء
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اهتمي فيه في لبسه وخليه دايما مرتب ..واهتمي بنفسك غيري طريقة لبسك مكياجك واصبغي شعرك ..جددي حياتك حتى يشعر بالتغيير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي أن تبحثي عن حل لهذه المشكلة ، مثلاً تقربي منه عوضه عن كل شيء .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تجنبى تحمل كل المسئوليات: قد تجدين أنه من الأسهل أن تقومى بكل شىء بنفسك، حتى تنجزى بشكل أسرع وعلى نحو أفضل، نعم هناك أمور بسيطة يمكن تقبلها والتغاضى عنها والقيام بها بنفسك، لكن هناك أمور لا يصلح معها هذا التصرف، حيث قد يؤدى ذلك إلى حل الموقف الحالى، لكن يعقد المشكلة على المدى الطويل، لأنكِ ستظلين تكبتى شعورك بالغضب نحوه، والذى سيظهر حتماً فى معاملتك له بشكل سلبى، وكأنك تريدين أن تردى له ما يفعله، وإما ستنفجرين فيه فى يوم من الأيام.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تجنبى مقارنة زوجك الحالي بتصرفاته الماضية ، في يوم وليلة ممكن يعود لما كان عليه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كونى صبورة ودبلوماسية لا يمكن تغيير أى سلوك بين يوم وليلة، لذا عليكِ بالمثابرة وتجربة مختلف الوسائل، اللين مرة والشدة مرة أخرى
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا