الرئيسية / قضايا اسرية / تزوجته وهو أكبر مني بعشرين سنة

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

تزوجته وهو أكبر مني بعشرين سنة

مرحبا انا حابه كتير احكي انا من شو تعبانه ... انا تزوجت وعمري 30 سنه من رجل اكبر مني ب20 سنه يعني وقتها كان 50 كان متزوج ومرته متوفيه وعنده 12 ولد وبنت منها بس الي كانو في البيت 10 خمس وﻻد وخمس بنات كتير تغلبت وتعبت معهم وحتى مع زوجي كمان مع انو محترم جدا وبحبني كتير الله عطاني بس بنت وحده جبتها وزراعه مش حمل طبيعي لانو كان عنده ضعف شديد ما بسير الحمل طبيعي انا هﻷ صرلي 10 سنين متزوجه ولسه مش قادره ارضى بالواقع الي انا عايشه فيه نفسي اعيش في بيت لحالي اخد حريتي اعمل شو ما بدي بس هو بحكيلي مستحيل صار معي اكتئاب شديد من الهم والتفكير واني انا بستاهل احسن من هيك بس برجع بفكر في بنتي لمين بدي اخليها الهم بذلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

زوجك لم يغشك وانت تزوجته وانت تعرفين ان لديه 10 أولاد يعيشون معه فلا لوم عليه. مادام رجل محترم فاصبري وستمر الأيام ويكبر الأولاد وبطبيعة الحال سيخرجون من البيت للعمل او الزواج.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 10 شهر

صح النوم الان صحيتي انتي قبلتي به رغم كبر سنه ورغم الجيش الذي معه فهل تريدينه ان يترك أولاده لقد تاخرتي كثيرا

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة

مشكلتك بسيطة ﻻن اهم شيئ فى الحياة الزوجية ان تكونى راضية عن تصرفات الزوج وانتى تقولين انه انسان محترم وهذا مأشر ايجابي فى الحياة الزوجية اما من ناحية العشراوﻻد فﻻ تنسى ان لكى اجر كبير جدا عند الله لانك قمتى بمجهود كبير فى تربية اﻻيتام وﻻبد ان تحتسبي اﻻجر عندالله فقد صبرتى سنوات طويلة وسيعوضكى الله خير ولكن ﻻبد ان تحتسبي اﻻجر عند ربك واﻻود ستكبر وتنصرف الى حياتها الخاصة ونتمنى لك التوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.