في لحظة غضب ويأس من رحمة الله طلقني!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا تعبت ومحتاره شو اعمل بدي مساعدتكم !! انا متزوجه وعندي ولد وجوزي كان كريم وكويس معي جدا من سنتين امور شغلو صارت سيئه جدا باختصار مافي راتب بشتغل وبتعب عامردود مايستاهل وانا من سنتين بشتغل وماقصرت معو كنت اساعدو بايجار البيت واشتري تموينات للبيت واهلي وضعهم جدا ممتاز فاكانو يساعدو كمان ومايقصرو معو وقبل ٣شهور بدء شغل جديد وقلت كويس فاتحة خير والوضع لسه سيء وامورو مش مسهله ابدا انا تعبت منو مش طايق يحكي معي بضل يقلي سيبيني بحالي ماتحكي معي وانا حامل الان ،مافي اي حنيه من طرفو، بضل يقلي قلة الفلوس طلعت اسوء ماعندي وانا مش هيك وامس طلبت يرجعلي فلوس اخدها مني هو وعدني يرجعها ، صار يصرخ وطلقني وقلي خلص انا مابايدي شي لو معي كان رجعت ، انا خلص شايفه افضلك ترجعي عابيت اهلك وضعهم منيح وحترتاحي عندهم شو بدك بهالشقه وانا بربي الولاد معقول كيف يئس من رحمة ربنا وطلقني هيك بسهوله وبقولي ماضلي بالبيت روحي بيت اهلك انا مافي بيدي شي اعملو وقاسي كتير معي بطريقه غريبه ابدا ماكان هيك بس انا تعبت شو اعمل ! مع اني متحمله وطبيعي تجي فتره انخنق واعصب بس ماعمري حكتلو طلقني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد طلقك زوجك في لحظه غضب ، عندما طالبته بدينك وهو لا يملك المال ، عزت عليه نفسه وضاق صدره بحالته ، فقرر أن يطلقك لترتاحي من ظروفه . كان من الافضل ألا تطالبيه بالمال وأنت تعلمين جيدا أنه لا يملكه ، أما إذا مللت من الحياه معه وكان تصرفك هذا، رغبه منك في الخلاص ، فلقد حصلت على الطلاق الذي تتمنيه . يبقى أن تقرري ما تريدين ، هل أنت مستعده للعيش معه في أضيق الحدود ولمساعدته حتى تتحسن ظروفه أم أنك تفضلين الإنفصال عنه؟ هل ستتركين زوجك وأطفالك لتعيشي في بحبوحه ماديه عند أهلك ؟ وهل هذا سيريحك ؟ اختاري وقرري ، فإن كنت لا تريدين الطلاق ، اتصلي به مجددا وحاولي أن تتفاهمي معه ، ليقتنع برغبتك في الكفاح معه أملا في فرج قريب .
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    اتركيه واذهبي لبيت اهلك وسوف ياتي راكعاااا واضمن لك ذلك ولاتبقي بالبيت ولا تتنازلي حتى يعرف خطأءه ولا يكررر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أخرجيه من قلبك مثل ما اخرجك من قلبه وردي له كل شيء لان كرامتك اهم من اي شيء ولا تعطيه اي قيمة.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حياتك اهم من كل شيء وانتبهي على نفسك وصحتك وانتبهي على مصلحتك ولا تجعلي اليأس والحزن يسيطر عليكي وانتبهي على حياتك وابتعدي عنه .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي الكريمة وكلي امرك لله عز وجل واحيانا ممكن الطلاق يكون من صالح الزوجة وهي لا تعلم وانتي كذلك ممكن الطلاق من صالحك وكلي امرك لله عز وجل ولا تبالي للموضوع .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي خليكي قوية ولا تجعلي نفستك تتأثر من أي شيء واعلمي ان كرامتك اهم من كل شيء وعيشي لنفسك وطالما زوجك باعك لا تفكري به وطالبي بكل حقوقك .

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    في حقيقة الأمر هو في لحظة عدم تقدير منك لظروفه المالية السيئة طلقك أي أنك أنت السبب وعليك الاعتذار ..
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    حسب ظاهر كلامك: زوجك كان كريم معك ومنيح، والتغيرات السلبية بدأت بالظهور بعد أن تدهور وضعه المالي، وقد اعترف لك بأن هذا التدهور المالي هو سبب تغيره، كما أنه طلب منك الذهاب إلى بيت أهلك لأجل ذات السبب حتى لا تعيشي معه بشقاء، والمشكلة التي أدت إلى طلاقك ترجع إلى ذات السبب وهو أنك طلبت منه مالك.. الحقيقة يا عزيزتي أن زوجك معذور لأنك أغضبته عندما طلبتي منه المال وأنت تعلمين أنه غير مقتدر على إرجاعه لك حتى أنه أخبرك بذلك.. كان عليك أن تقدري موقفه وألا تزيدي الضغوطات عليه... فعليك الاعتذار منه على هذا الموقف، وأن تتكلمي معه عندما يهدأ عن أثر الظروف الصعبة التي تمران بها وكيف يمكن تجنبها إلى أن تتيسر أوضاعكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لقد تشاجرت مع زوجى وطلقنى ولكنى لم اترك بيت الزوجيه واستمريت به وهو عندما شعر بفداحه ما فعل جاء واعتذر وذهبنا الى شيخ ورد اليمين مرة اخرى ودفع كفارة له فاستمرى فى بيتك ولا تذهبى الى اى مكان سوى بيتك فقط وسوف يصلح الله حالك وحال زوجكك واستغفرى كثيرا ان الاستغفار يفتح الابواب المغلقة

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اهدئى ولا تكبرى الامر ولا تخرجى من البيت ولا تذهبى ال بيت اهلك لانه شرعا ان تكونى ببيتك شهور العدة  وهى ثلاثه شهور وحكمه ذلك انه يمكن ان تتصالحوا وتعود الحياه بينكم فلا تستمعى وتخرجى وتذهبى الى بيت اهلك وانما عندما يزول الغضب منه سوف يعتذر ويردك الى عصمته  مرة اخرى

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا