الرئيسية / قضايا اسرية / مشكلتي زوجي مهمل لي ولأبني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

مشكلتي زوجي مهمل لي ولأبني

مشكلتي زوجي مهمل لي ولأبني ولا يقدرنا ولا يشعر بما نحتاج بحكم اني موظفه واقضي حاجتي الماديه وابنائي من باب تخفيف العبئ عليه ومع ذلك جداً قاسي في المعامله لدرجه اصبحت اشعر انني تعبت نفسياً لم اعد احتمله للفترة الأخير مع العلم اني اناقشه وفي الاغلب يصمت او انه ينكر ويبرر تصرفاته بأشياء غير منطقيه فأشعر انه أناني لايحب الا نفسه واشعر انه يستغلني ومالحل لذلك فأصبحت اشعر باليأس والاحباط ونفسياً لست بخير ودائماً اشعر بضيق لدرجة الاختناق مالحل???

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

اختي العزيزة قد تكون هناك اسباب كثيرة لا ندركها تحكم سلوكنا. ومادامه يحاول ان يجد تبريرا لتصرفاته ولا يتمسك ويعاند عليها فهذه نقطة ايجابية عليك التمسك بها ،، فد تكون له اسبابه في العصبية او القسوة حاولي معرفتها قد تكون له معاناة انت ليس لديك علم بها،،الرجل بطبعه وبتربيته اكثر انانية من المراة وقليل من الانانية صحي للنجاح في الحياة. وعادة لا يوجد استغلال ان شاركته بالصرف على البيت فالحياة الزوجية مشاركة اعتقد انكما ستستفادان من مراجعة استشاري علاقات زوجية لا يضاح وجهات النظر ولا كتشاف المخفي عنكما في شخصياتكما وممكن توجيهكما لانه ادرى واعلم بهذه الامور منكما

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

الزوج اذا شاف الزوجه مسانده وتساعده وتصرف بسخاء فانه يبدا بالاتكال عليها حتى يصبح كامل العبئ على المراه هذه حقيقه .. واذا اشتكت المراه يقولون لها انتي عودتيه .. الحل تخففي من صرفك فالبيت باي حجه ووفري لنفسك شي للمستقبل دون علمه، واجعليه بمواجهة الابناء ومتطلباتهم علميهم يلجؤو لابوهم ..

صورة علم
lمجهول
قبل 1 سنة

من الافضل لكي لا تتركي الشيطان يوسوس لكيفالزوجة الصالحة تعيش وهي زوجها كأنهم شخص واحدوليه انتي عاملة فرق بينك وبينهملان كل الفلوس اللي بتخرج تعتبر صدقةفاصرفيهم بنفس طيبة حتى الله يتقبل منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.