الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي يحبني لكنه لا يعرف التعامل معي

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (22 اجابه)
22 اجابه

زوجي يحبني لكنه لا يعرف التعامل معي

زوجي يحبني لكنه لا يعرف التعامل معي

زوجي يحبني لكنه لا يعرف التعامل معيالسلام عليكم انا متزوجة مند سنة وانا احب زوجي وهو يحبني بشدة ولكنه لا يسيطر على انفعالاته ابدا حتى وصل الامر بتهديدي بالطلاق ولكنه دائما يقوم بالاعتدار والوعد بعد الرجوع الى ذلك الموضوع ولمن الامر تفاقم لدرجة انه قام بوضعي في منزل اهلي دون سابق اندار وطلب الفراق ولكنه كعادته جاء واعتدر ووعدني بالتغيير وطلب الصلح والرجوع ولكنني لم استطع الرجوع معه ومسامحته رغم انني احبه انا خائفة من حياتي القادمة معه وكلما اقول الرجوع احسن احس بانقباظ وخوف ورهبة..انا في حيرة عظيمة مادا افعل؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 1 سنة

لا يجوز ان تعيشي تحت تهديد فهذا يقلق ابسط احتياجات الامان في حياتك.ولكن السؤال المهم.. هل يثور بدون سبب؟؟ يعني حالة نفسية. ام يكون هناك افعال ومقدمات لثورته؟؟ ان كان الاول فهو بحاجة لمساعدة نفسية لضبط سلوكه من استشاري. وان كان الثانية فهو بحاجة لان تدرسي انت وضعك وتراقبي تصرفاتك وتعرفي ما الذي تفعلينه لتغضبيه. تذكري عليه عبء العمل والحياة والعائلة. لذا كوني معه ولا تكوني عليه. واعرفي سبب عصبيته وخاصة انه يحبك. وابتعدي عن هذه الافعال.بالطبع يجب ان تجلسي معه وتعديه بان تفعلي ما عليك مقابل وعده بعدم فعل ذلك مرة اخرى.وان عاد لمثل تلك الافعال لا تسامحيه بسرعة ليشعر بقيمة خطأه بحقك وخاصة ان لم يكن ذنبك.وفقك الله ورعاك

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة

اعطية فرصة اخيرة لعدم الرجوع لافعاله هذه وابلغيه بذلك امام اهلك واهله للاستشهاد بهم وربنا الموفق والمستعان

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

انا كذا كان طليقي لمدة عشر سنوات والفترة الاخيرة صار ياخذ ادوية علاج نفسي نصيحتي اذا انتي مو مقصرة معاه ... تتخذي قرار حاسم ياتصبري لاخر عمرك ... اذا عندك القدرة.،، ياتنقذي نفسك قبل مايروح شبابك ويكونو عندكم ضحايا ولاد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.