الرئيسية / قضايا اسرية / كل شي تغير من يوم موت ابي !

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 يوم (14 اجابه)
14 اجابه

كل شي تغير من يوم موت ابي !

السلام عليكم انا شابة في بداية الحياة ومن المفروض في بداية التفتح قبل سنة كنت عايشة بسلام ومرتاح و الحمد الله لكن انقلب كل شي من يوم موت ابي الي كان يحبني اكتر وحدة مما جعل الصدمة اقوى علي اكتر منهم من يوم موته لحد الان وانا اعاني من تشتت اسري حاد ووحدة قاهرة فامي لا تسال عن مااشعر به او بما احسة بل كل همها العمل والمال لاغير فمن يومها وانا احس اني روح عجوز في جسد شابة فلم يعد لدي هدف للعيش من اجله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

رحم الله والدك وادخله فسيح جناته وصبركم على فراقه. اشعر معك تماما واعرف ان ما تمرين به صعب جدا جدا ولكن يا عزيزتي تلك مشيئة الله ولا اعتراض عليها والموت حق علينا جميعا. لا شك ان والدتك حزينه جدا، اهتمامها بجمع المال هو لسدً حاجات الاسرة بعد ان فقدت معيلها، كان الله في عونها فحملها الان اكبر ومسؤولياتها اكثر. التقرب من والدتك ومساعدتها في تدبير شؤونكم سيخفف عنك وعنها كثيرا، اتخذي مع والدتك وكوني سندها ورفيقتها وستخففان الالم عن بعضكما. كوني دائما الفتاه التي ارادها والدك واجعليه يفخر بك بنجاحك بدراستك وعملك وأخلاقك.

صورة علم
مجهول
قبل 6 يوم

الانعزال لن يحل مشكلتك بل سيزيدها تعقيد اخرجي واختلطي بالناس لكي تنسي احزانك

صورة علم
مجهول
قبل 6 يوم

يجب ان تقوى ايمانك بالله وتؤمنى ان الاعمار بيد الله ووالدك انتهى اجله وخلص رزقه فالحياة فانية وكلنا اموات نمشى على الارض ننتظر نهايتنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.