الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي لا زال يحتفظ بصور طليقته !!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي لا زال يحتفظ بصور طليقته !!

أنا كنت مطلقة تزوجت برجل مطلق لكنه لا زال يحتفظ بصور طليقته و لا يريد أن يستغني عليها رغم أني تشاجرت معه ودائما يقول لي كانت أفضل منك لا من حيث أعمال المنزل أو من حيث الجمال رغم أني أحاول أن أبذل قصار جهدي لإرضائه فأنا كنت أعيش في المدينة و هو يعيش في القرية .. وأخبروني أهله أنه كان يرضيها بشتى الطرق لكن أنا لا يأبه حتى بأمري و لا يعطيني ولو دقيقة من وقته .. ولا زال يتابع أخبارها ، حيث قال لي مؤخرا أنها قد تزوجت.. علما أنها هي اللتي طلبت الطلاق منه رغم أنه كان يحاول إرجاعها إلى البيت لكنها أصرت على الطلاق وهذه المعلومات هو من قالها لي ... وقد تعبت عدت إلى منزل أهلي مع إبنتي لكن ماذا سأفعل . طلبت الطلاق و قال إذهبي للمحكمة تنازلي على تعويضات وأنا أتنازل على الفتاة . لا يريد إيجاد حل معي فهو يقول لي دائما أنت المسؤولة إبحثي عن حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

مشكلتك ليست في احتفاظه بصور طليقته بل يبدو انه غير مقتنع بك وغير متعلق بك. بالطبع هذا لا يعني انك المسؤوله عن فشل الزواج فربما اختلاف البيئات او اي سبب أدى الى تعثر الزواج. ان كان لا يبدي اي استعداد للتعاون ويشجعك على الطلاق فلا جدوى من البقاء معه، اشتري نفسك وحياتك وابنتك وتطلقي وسيعوضك الله خيرا.

صورة علم Oman
مجهول
قبل 12 يوم

انا مثلك متزوجة بمطلق و لديه ابن من طليقته و محتفظ بصوره طليقته و جدتها بصدفه و لكني لم اجعل الصورة عثره أمامي بل أكملت حياتي معه و لدي منه طفلين مثل القمر اسلوبه معي فيه مودة و رحمة (الحمدلله على هذه النعمه) و أنا أعمله بمثل أما قلبه ليس بيدي و لا يده الحب من عند الله و لا أعلم من يحب أنا أم طليقته أم وحدة أخرى ولا اريد أن أعلم ,, أختي الكريمة أرجوكٍ أن تفتحي مع زوجك صفحة جديدة مليه بأمل و الحكمه و العقل و بعيداً عن العواطف و من المؤثرات و التدخلات الخارجية من أجل ابنتك ما ذنبها بأن تعيش في اسرة مشتتة , و لا تنبشي كثيرا في ماضيه لانك لن تجني من البحث إلا الألم , إن الطلاق ليس الحل في هذه المشكله إلا إذا هو من يريد الطلاق و الإنفصال و لا يريد الصلح فإن الله لن يضيعك و سوف يعوضك اخير منه بإذن الله.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

فعلا انتي المسوؤله --وما ادراك بان زوجك الاول لا يحتفظ بصورك ويغيض بها زوجته الثانيه -زوجك الثاني يحب مطلقته وعوضا عن ان تعملي على ان ينساها نغصتي حياته بغيرتك منها وهكذا خسرتيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.