الرئيسية / قضايا اسرية / زوجتي تعاندني و كل يوم مشاكل !

السؤال

صورة علم United Kingdom
مجهول
قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

زوجتي تعاندني و كل يوم مشاكل !

سلام عليكم انا متزوج من شهرين ونص وزوجتي متغيره عليا وتعاندني وكل يوم مشاكل فجاه تصير طيبه وكل شي تمام وفجاه تسير مشكلهوكل مشكله تطلب بيت اهلها وتحلها بالانفصال وامها واقفه في صفها ومصدقه لكل تبلي ضديومره كنت بالسياره ماشي وسالتها سوال عادي جدا. وردت عليا بدون نفس وزاد الصوت عن حده وحاوله تخرج من السياره وهيا ماشيه السياره وتضاربني وتتلفظ علياولمن رحت بيت اهلها. وكان الحكم بعد نقاش طويل امها. وقالتلها تسمعي الكلام وتنفذي اوامر زوجك وتقولي اللي عندك وهوا يقول اللي عندهطلبت الالتزام بواجبات الزوج وطاعته والتستر وتغطيه الوجه صرخت بصوت عالي بالرفض عن الغطا وعدم الرجوعاحتاج الحل منكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

يلزم زوجتك بعض الوقت لتتفهم معنى الزواج ومسؤولياته ، تسامح معها وكن صبورا ولكن صارحها بان حل مشاكلكما الخاصة لا يكون عبر والدتها بل بالتفاهم بينك وبينها . لا تعدد كل واجبات الزوجه هكذا بفظاظه ، كن لطيفا في تعاملك معها ولا تنفرها منك . دعها تشعر بالامان والحب فتتجاوب معك . الحياه الزوجيه يلزمها فتره للتأقلم والتكيف مع الحياه الجديده وتقديم التنازلات ، هي لا تزال لا تشعر بالامان فتدافع عن نفسها باللجوء الى أمها لذا أشعرها بالامان والحب وستلاحظ الفرق.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

الزوجة العنيدة مشكلة وتدخل حماتك مشكلة اخرى ، حاول ان تنصحها بالحكمة اعمل على تثقيفها بفديوهات مناسبة في التوعية الاسرية او استشارة متخصص اسري اذا لم ينفع اهجرها دون الطلاق في البيت وامتنع عن الفراش اذا لم يصلح اهجرها في بيت اهلها لفترة زمنية حتى تدرك خطر الطلاق و اهمية الزوج حاول ان لا تكون عصبي معها احسن اليها بالكلمة الطبية واستمع لرأيها باهتمام وحاول الحوار الجاد معها.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

الحمدلله على كل حال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.