هل أغير سلوكي للأسوء

قضايا اسرية
animate

زوجي يهملني و يتهمني بابشع الحاجات و يجرحني بكلامه و انا والله العظيم نظيفة و بريئا و هو اناني و يحب اصدقاؤ كثير ا و علي طول معاهم و انا و اولادي لا قيمة لنا عندو انا و قفت معاها في محنو حتي امو و اختو عانيتهم في مرضهم انا صغيرة و جميلة و متحملة كل المسؤلية لماذا الانسان النظيف و المستقيم لا يلقا حظو هل علي ان اغير من سلوكي حتي اعيش مرتاحة مع العلم انو مدمن خمر و كسول

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ابقي كما انت طيبه وخلوقة ومع الوقت سيعرف قيمتك ، اهتمي الان باولادك ولا تستفزيه باي موضوع فتخف المشاكل بينكما. اذا تشاجر معك الزمي الصمت ولا تجاوبيه خاصه اذا كان مدمن خمر فهو لا يعي ما يقول. الجئي الى اهلك او والدته ليساعدوك ويكلموه كي يحسن معاملتك. الانسان الطيب لا بد ان ينال يوما حظا فالله لا ينسى احد ، لا تتغيري وابقي مبتسمه وطيبه ، حافظي على بيتك واولادك وسياتي يوم ويمل من الاصدقاء اما انت فكل ما تفعلينه من اعمال جيده لك ثوابه كمساعده اهله في مرضهم وسيجزيك الله خيرا باذنه تعالى.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اتركى هذاالرجل السكير
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    يجب الذهاب لبيت اهلك والبقاء لمدة حتى يشعر باهميتك في حياته...زوجتك لم يتجاوز حياة العزوبية بعد ومن المهم ان تمنحيه انتي بعض المساحة ولا تكوني مسيطرة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ام الخبائث و اكبر المصائب الخمر ، لا تسكتين على الموضوع اختي العزيزة وحاربي من اجل حقوقك اذا كان كسولا ومدمنا ما هي الفائدة المرجوة منه؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الرسول صلى الله عليه وسلم لم يغير اخلاقه وسلوكه من اجل من عارضه ، كوني مثله تخلقي باخلاقك ومبادئك ولا تغيريها لاجل سئ الخلق زوجك ، لا تتنازلي عن مبادئك مهما حدث استشيري اخوتك واطلبي امساعدة من احد الاقارب وكونه شخص كسول عندما يشعر انك تهددين بتركه سيتمسك بك وربما يكون طريق الحل، انصحيه دائما لكن لا تتنازلي عن مبادئك او تغيري سلوكك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟