الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي بخيل و لا يهتم بي باي شكل

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي بخيل و لا يهتم بي باي شكل

السلام عليكم .. اعذروني إذا اطلت عليكم قصتي.. انا أمرآة متزوجة من3 سنين ولدي طفل نسكن في مسكن وضيفي المشكلة ان زوجي بخيل علي و لا يهتم بي باي شكل من الاشكال بي و لا يريد راي ال استشارتي في اي شيئ لكن على عكس اهله الذي لا يرد لهم طلب ويستشيرهم في الصغيرة و الكبيرة امه و ابوه مطلقان من صغره ولديه اخ ولهذا دائما اعذره اقول في نفسي ربما ما مر به من قسوة في صغره يجعله يفعل ذالك ولكن لم اعد اتحمل فهو لا يهتم بي ولا بطفله امه عاملة لديها مسكن خاص بها و اخوه كذالك رغم ذالك يطلبون منه نقود شهريا واي شيئ يخصهم وهو يفعل كل متطلباتهم يستشير امه في كل شيئ ويقول لها عن كل شيئ عنا هو متعلق بامه كثيرا عندما نزورها يذهب لينام في غرفتها ويتركني حاولت كثيرا الحديث معه لكنه يقول لي انه مستحيل ان يتخلى عنهم مع اني لم اطلب من ذالك طلبت منه ان يوفر لمستقبل اولادنا لكنه لا يقبل اي راي مني لقد تعبت لم اعداعرف ماذا افعل اني افكر في الطلاق لكن اهلي مستحيل يقبلو ساعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

عزيزتي، كما ذكرت زوجك متاثر بطلاق اهله ويحاول تعويض والدته وأخيه، ربما عانوا كثيرا من الطلاق ولذلك هم متعلقون ببعضهم. كونه سير والدته ويعز أخيه دليل على نبله وحسن اخلاقه. اصبري عليه حتى يشعر بالامان ويتأكد يأن وجودك بن يؤثر على علاقتهم ببعض. مع الوقت سيستشيرك وياخذ برأيك ويحقق لك ما تريدين، اصبري وتقربي منه ومن اهله واسمعيه كلاما حلوا وسيلين مع الوقت، مشكلتك لا تستحق الطلاق ابدا، اصبري وستفرج عليك ان شاء الله.

مجهول
1 سنة

شكرا لكي على النصيحة


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

شكرا لكم

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

مستحيل يقبلوا أهلك الطلاق لأن المشكلة لا تستحق ، أختي زوجك يحتاج إلى حنان و هذا واضح جدا و أمه سرقته منك - إن صح التعبير - لأنها حنونة و لم يجد عندك ما كان يأمله منزواجه منك ، الرجل يتزوج و هو يعتقد أن المرأة التي اختارها قلبه و عقله ستكون له سكنا ، اما ، حبيبة، عشيقة ، صديقة ثم بعد ذلك زوجة تطلب منه أن يحضر الخبز و الحليب ووووووو ما تعلمين ، راجعي نفسك أنت و احمدي الله أنه لما تذهبون لبيت أمه لا ينام مع زوجة أخيه كما صرنا نسمع و العياذ بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.