السؤال

قبل 11 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

زوجتي فوضويه و لا تنضف المنزل !

زوجتي فوضويه ولا تنظف المنزل وما بعرف شو اعمل معاها انا بحبها جدا وجربت معها اسلوب اللين هي تتغير شوي وترجع تهمل البيت خايف لو كلمت اهلها يعملولها مشكلة عشان اهلها متشددين وانا بحبها وما بدي اعمللها مشاكل بس هالشي موترني لاني حتى وانا عزابي سكنت وحدي وبيتي دايما مرتب ونظيف هي توعدني ترتب لكن حتى لما ترتب البيت مو مثل ما بدي لكن اشكرها وادللها دايما وهي تقول احبك واتغير لانها متعودة عالفوضوية وتنام كثير لما تهتم فقط يوم يومين وترجع تهمل بعد فترة والمشكلة هي حساسة جدا اذا بعصب عليها تبكي وحتى نفسها يتقطع وتمرض ما تتحمل اعصب عليها فشو اعمل معها.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اصبر عليها وثابر على التشجيع والكلمة الطيبة بل ساعدها ايضا فكل ذلك سيحملها على الاهتمام اكثر. لا تقحم اَهلها او اهلك في هذه المشكلة او غيرها فذلك سيعقد الامور، تعود انت وزوجتك على حل مشاكلكما بمفردكما فهذا اسلم وأحسن للجميع. تقول انها متعودة على الكسل والفوضوية، أعطها وقتا وفرصا لتتعود على حياتها الجديدة ومسؤولياتها واحرص على ان تقول ملاحظاتك بلطف ولا تكن فظّا فتنفر منك. صارحها ايضا بان بكاءها غير مقبول في حال اي نقاش، لك الحق ان تقول ما تريد ما دمت تلتزم بقواعد الأدب ولها ان تعترض او تناقشك ايضا بما تريد، البكاء تصرف طفولي ولا ينفع في حل المشاكل الزوجيه فألفت نظرها بلطف الى ذلك.

قبل 12 يوم

لو عندك امكانيات جيب لها شغالة بالساعات تساعدها والله شغل البيت يهد الحيل والمراة ضعيفة ارحمو ضعفها في حريم يقدو على كل شي وفي بعضهم الله يعينهم مايقدرو على الكرف ماهم متعودين عن نفسي الحمدلله اقدر اكرف وينهد حيلي واكره الشغل ههههههههه بس بعض اخواتي وقرايبي وبناتي مستحيل يقدرو يكرفو زي فلازم ترحم لكي تُرحم

قبل 10 شهر

عودها تدريجيا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.