السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل اعيش لوحدي ام ارجع للحياة معه ؟

السلام عليكم انا متزوجة من شخص زوج بمعنى الكلمة ولله الحمد ولدي طفلين وجميعنا نشتغل هوه في شركة انا اشتريت منزل بس ماسكنت في هذا المنزل اجرته وهوه عنده منزل والده المتوفي وسبق وسكنت في شقه زوجي وصارت مشاكل وطلعت واستاجرة شقه وطلبت منه السكن معي فوافق على جلوسه معي وصارت مشاكل وطلع من المنزل وصار له ظرف وطلع من الشركة والان هوه لا وظيفه لديه يطلب من ارجوع الى شقته واطلع من شقتي الا ادفع ايجارها واخاف ارجع واندم لان زوجي غيور جدا غيار حتى من اي حرمه تجي عندي باستمرار وعلما انه ماصارة عنده دخل مادي فماذا افعل اعيش لوحدي انا واطفالي او ارجع للحياه معاه وهوه بالظروف هذه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موضوعك له أكثر من زاويه أولا لا أعلم لماذا تعيشون منفصلين انت وزوجك. ثانيا :انت تعملين والظاهر انك انت من يتحمل مصروف العائله ولم أفهم قولك زوج بمعنى الكلمه! ثالثا :زوجك رجل غيور حتى من النساء والحياه معه صعبه لذلك على ما اظن انك مبتعده عنه . والآن انت عليك أن تقرري هل حياتك مع زوجك أفضل أم بدونه افضل لك وللاولاد.

قبل 4 شهر

بعد فتره من عدم الاستقرار انتي الان مستقره في منزلك وحياتك منظمه وتخشين التخلي عنها والعوده لمنزله فتخسرين هذا الاستقرار والهدوء وتعودي لنقطة الصفر .. لو كان الوضع طبيعي فستكونين معه وتتحملين ظروفه .. لكن هناك عدم وضوح في بعض الامور لذا فانتي وحدك من يقرر ما هو الانسب لك ولاولادك ..

قبل 8 شهر

عيشي لحالك بلاش ترجعي لمشاكل انتي بغينى عنها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.