يهدد بالطلاق لأن أهلي تدخلوا بيننا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا عمري ٣٩ سنه تعرفت علي زوجي اصغر مني ب ٥ سنوات مهندس متخرج من امريكا يبحث عن عمل. كانت العلاقه في البدايه صداقه اعترفتي انه متزوج وعنده اولاد وطلب الزواج تقدم لاهلي انا الصراحه وافقت لان مابقي من العمر واتمني اجيب اولاد. اهله ماجوا معاه خطبوا كانوا في خارج المملكه في يوم الخطبه جو اخوانه كلم اهلي ان الموضوع يتأجل لين يلقي وظيفه لاكن انا استعجلت لانه مابقي من العمر زي الي راح فتزوجت بدون مهر وأهلي تكفلوا بالفرح زوجي مادفع ولا شي دفعت شهر العسل وانبسطنا جلس معاي اسبوع ورجع لاهله وانا رحت لاهلي مكسوره. رحت زرته في منطقه ثانيه لمده اسبوع دفعت الفندق والمطاعم.زوجي طيب لاكن يجلس بالأسابيع مايكلم ولا يسلم مبلكني بجميع المواقع يخاف زوجته الأولي تعرف ماعمره اشتري هديه لي حتي لو خاتم انا عارفه ضروفه بس اتمني لو ورده منه . انا زعلت وواجهته قلي انا اتصل انت ماتتصلين اهلي زعلوا وحسوا انه زواج بالسر وهذا مو الاتفاق والآن يهدد بالطلاق لان اهلي تدخلوا ملاحظه انا تعبت من إهماله مايشوفني ولا يسال عني يقول انا متطمن وانت عند اهلك وكمان تعبت منه لما يزعل مايعتذر حتي لو غلطان وكمان يبلكني بالأسابيع لما يكون زعلان انا اطلب مساعده كيف اتعامل معاه
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلم يخفي عنك ظروفه الاجتماعيه أو الماديه حتى أنه حاول أن يؤجل زواجكما حتى يجد عملا ولكنك لم تنتظري ، كنت متسرعه جدا ولم تدرسي وضعك بعد الزواج كما يجب وها أنت الان تفكرين لأول مره بعد زواجك وبعد أن حققت حلمك بأن تتزوجي مهما كان الثمن خوفا من انقضاء العمر ، الحل واحد من إثنين ، فإما أن تطلقي وتريحي نفسك من كل هذه المشاكل وإما تتحملي ظروفه الذي كنت تعلمين بها . اختاري ما يناسبك وإن إخترت أن تبقي معه عليك أن تتقبلي خوفه من زوجته الاولى الان وحرصه عليها.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عزيزتي .. يبدو انه اراد التراجع فالوقت المناسب كونه بدون عمل وهو مسؤل عن اسره، وانتي اردت الزواج باي ثمن وتغاضيتي هن كل ما دون ذلك، لم تفكري بالاستقرار وان انجاب الاطفال يحتاج لاسره وييئه مستقره، انتي تعلمين جيدا انه غير مناسب لك من جميع النواحي ويداية الحل هي اعترافك بانك اخطاتي في حق نفسك وتسرعتي ثانيا ان تعيدي حساباتك وتقرري اما ان تصبري وتتحملي وتضعي احتمال انه قد يتخلى عنك ان سبب له زواجه هذا مشاكل مع زوجته, او ان تقتنعي بان كل شيء نصيب وحتما سياتيك نصيبك ومن هو مناسب لك .. موفقه ..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كما يقول المثل اللى بيتزوج ببلاش يطلق ببلاش وغلطتك منذ البداية انك لم تطلبى مهر فهو شعر انك قليلة الاهمية ويمكن الاستغناء عنكى بسهولة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا تعامل لا يليق بك كانثى فيجب انت يفهم ان لك كرامتك وانسانيتك ولك حقوق عليه مثل زوجته الاولى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هو فعلا زواج بالسر و تأ:دي تماما لو زوجته الاولى عرفت عنك و عن الزواج الي بينكم رح يتركك و يرجع لها..يا اختي البقاء من دون زوج افضل بكثييير من الحياة الي انت عايشتيها يعني انت لا معلقة ولا مطلقة حاليا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت من البداية غلطتي في حق نفسك لانه رخصتي نفسك لزوجك بهذا القدر يعني كيف اهلك دفعوا كل مصاريف الزواج ؟؟ لا بيسأل عنك و لا في بينكم تواصل ايضا كيف رح تستمر الحياة بينكم و كيف رح تنجبوا أطفال !
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    اذا هو معاه جنسية أمريكية فهو خايف على جنسيته الأمريكية لأن القانون الأمريكي يمنع الزواج بأكثر من وحدة فعشان هيك احتمال أنه مبلكك وما بدو أحد من أهله يعرف ، بس اذا طلع معاه جنسية أمريكية روحي للسفارة الأمريكية وبلغي عليه راح يسحبو منه الجنسية أو يجبروه يطلقك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا