أحب أن اجلس في بيتي مثل غيري من النساء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا متزوجة منذ 5سنوات وفي ايام الخطوبة كان حلمي اني اسكن في بيتي و يكون لي ابناء و اتهنى بزواجي في بيتي لكن من اول يوم زواج كنا ننزل لبيت حماى و نقضي كامل اليوم هناك و ما نطلع لبيتنا الا اخر اليوم و هذا صاير لليوم لكن صرت اقضي اوقات اكثر في بيتي بحجة اني ارتبه او عندي ضيوف و عندي الان 3 بنات كل صباح انزل بيهن لبيت حماي و اطلع بعد العصر المشكل اني احب اقعد في بيتي مثل غيري من البنات المشكل الثاني ان حماتي تفضل بنتي الكبرى ع الاخريات و تقول انها بنتها هي و انها تحب انها تبات عندها و انا لا استطيع ان ابعد عن بنتي و لو ساعات فكيف اخليها تبات و هي قبل قالت انها ستاخذها مني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userكوني صريحه صديقتي واخبري حماتك بكل لطف انك تفضلي ان تنام ابنتك في البيت عندك وبامكانها قضاء اليوم عندها وكذلك تكلمي مع ابنتك باستمرار وكوني صديقتها واجعلي ولائها لك انت وليس لاي احد آخر وعلميها ان ترفض النوم الا في بيتها وان تخبر جدتها انها تفضل النوم في بيتها مع اخواتها .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    نفس مشكلتي يجب أن تتاقلي مع الوضع تسيبي أن لديك شغل ببيتك ولا تنازلي دائما عوديهم عالى ذلك
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    شكراولااجبات و لم اكمل قصتي ذكرت انها تريد ةن تبيت عندها و انا في كل مرة ا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أثبتي للجميع حسن التزامك واخلاقك، ولا تعطيها قيمة، وابتسمي دائما، فالابتسامة تغيظ الخصوم وتجعل قلوبهم نارا ، ولا تُظهري انك متضايقة او حزينة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من حقك ان تشعرى بالاستقلالية فما تكونى ضعيفة ومنقادة لغيرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الان انتي بحاجة لامتصاص تصرفات حماتك وان تكوني قوية ، حاولي ان تتجنبي التصادم معها قدر الامكان وعامليها بما يرضى الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تغارى من حماتك على بنتك فهى بالنهاية ابنة ابنها ويقول المثل ما اعز من الولد الا ولد الولد
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تعملى خطوط عريضة فى علاقتك بينك وبين بيت حماكى يكون الاحترام عنوان هذه العلاقة وما تبينى الهم ضيقك احسنى اليهم من اجا ارضاء زوجك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا