أصبحت أكره وجود بالبيت من إهماله لي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا فتاة في بداية العشرينات تزوجت منذ سنتين من ابن عمي بعد حب من الطرفين دام لعدة سنوات كانت فترة الخطوبة من اروع ما يكون حتى اننا كنا حديث الاهل و الاقارب و بعد الزواج اصبحت اشعر ان زوجي اصبح لا يعبر عن حبه لي مثل م كان في ايام الخطوبه و ما قبلها انا لا انكر انه شخص حنون و معطاء ما اطلبه يقوم باحضاره على الفور و يسعى جاهدا ليوفر لي جميع متطلبات الحياة الاساسية و حتى الثانوية لا يرفض لي طلبا لكني شخصية حالمة رومانسية اعشق الحب و المفاجئات تكلمنا في الامر مرارا و تكرارا حتى اني مللت و بدأت اشعر بالبرود و بالروتينيه في حياتي لا يقدم لي الورد الا بعد خلاف او حتى بعد ان اكون قد تكلمت معه بخصوص هذا الموضوع منذ تزوجنا لم يقم باهدائي هديه مفاجئه بغير مناسبه الا مره واحده !!! و حتى بعد ان انجبت ابنتي و قضيت فترة النفاس في بيت اهلي و عدت الى بيتي لم اجد اي نوع من المفاجئات !!!!!!! توقعت ان يكون قد زين البيت او حتى جلب لي هدية رمزية لي او لابنتنا نظرا لفرحته الكبيرة بابنته لكن شيئا من هذا لم يحدث اصبت بخيبة امل كبيرة و شعرت ان م اطلبه لن يتحقق ابدا !! بدأت اشعر ان م جعلني احبه طوال تلك السنوات قد اختفى و حل محله الروتين و اصبحت حياتنا ك غيرنا من المتزوجين في محيطنا الكثيرون ينظرون لحياتنا اننا ك طيور الحب و ان كل م اطلبه يلبى على الفور انا لم اتزوجه لاجل الماديات او المتطلبات فقد كان ذلك متوفرا لي في بيت ابي الحمدلله تزوجته لاعيش الحب معه حتى نهرم سوية هو شخص رائع على جميع الاصعدة سوى هذه النقطة حيث انه لا يفهم حاجتي للحب لا تلميحا او تصريحا واسيت نفسي انه من الذين يعبرون عن حبهم بالافعال من خلال توفيره لكل احتياجاتي و احتياجات ابنتنا لكن لم اعد قادرة على تغافل هذه النقطه انها سبب حبي له منذ البدايه !!! منذ تزوجنا و حتى الان لم يقم بشيء مميز في يوم ميلادي او يوم زواجنا الذي صادف مرتين انه يكون متعبا و مريضا و يقول لي سأعوضك عن هذا اليوم و انتظر الايام و لا ارى شيئا اصاب بالحزن عندما نكون في مطعم و ارى طاولة بجانبنا لزوج قد حضر مفاجأة لزوجته و كم هي سعيدة معه حتى انني كنت و م زلت من عشاق السعر الغزلي الذي كان يمطرني به في ايام الخطوبه و ما قبلها لكن الان لا شيء سوى اتصال قبل موعد رجوعه الى البيت كل مافيه اتحتاجين شيئا و انا عائد الى المنزل الليله ؟ تمنيت يوما ان يدخل علي بوردة واحدة فقط بلا مناسبه و لا موعد يفاجئني بها فقط لكن لا فائدة حتى انني اصبحت لا شعوريا لا احب وجوده في البيت ليس كرها ف انا احبه جدا بل لاني اشعر ان جميع ايامي اصبحت سواسية معه يقضي الساعات المعدودة له في منزلنا ب رؤية التلفاز او العبث بهاتفه او ملاعبة ابنتنا لا يتكلم معي الا عندما احاول انا فتح باب للكلام معه الذي يشعرني بالحزن هو انه لم يكن كذلك قبل الزواج فلماذا كان قادرا على فهمي بدون ان انطق قبل الزواج و قادرا على التعبير عن مشاعره بجميع الطرق و بعد الزواج تغير كل هذا ؟ هل انطفئ حبي في قلبه ؟ علما انني اتحين المناسبات لتقديم الهدايا و اقامة الاحتفالات الخاصة بنا و حتى بدون مناسبة اقوم باهدائه الهدايا و ارسل اليه صورا تتضمن كلام العشق و الغزل على امل ان يعود لسابق عهده لكن لم انجح بهذا فقدت الامل كليا و بدأت اشعر بالاكتئاب هي علي ان اتنازل عن جزء من شخصيتي و محبتي لهذه التفاصيل ؟ ام ماذا تراني افعل ارجوكم افيدوني !
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا صديقتي اتفهم شعورك كثيرا واستطيع تصور فكره ما تريدين من زوجك وهو من حقك وهو ليس بالكثير ولكن زوجك غير رومانسي ولا يهتم لهذه الامور لانه لم ينشأ بهذه الطريقه ولا يستطيع ان يعبر عن مشاعره او لا يخطر بباله ان يعبر عن مشاعره بهذه الطريقه وهنا ياتي الحوار بشفافيه لحل هذا الخلاف .عليك بالتحدث مع زوجك بلطف ومحبه وشفافيه وتخبريه ما اخبرتنا اياه في رسالتك واكدي حبك له واعجابك بكل صفاته الايجابيه وايضا اخبريه بانك تتمني عليه ان يضع في اعتباره ماذا تحبين وانه اذا قام بهذه الامور سيشكل فارقا كبيرا بحياتك .عوديه انت على الرومانسيه صديقتي ودربيه بالتدريج ولا تنتظريه هو بل قومي انت بالمبادره والاهتمام بهذه الامور واساليه كيف يحب ان تعبري له عن محبتك وقومي بما يطلبه منك ثم اخبريه ما تحبين وانك تتوقعي ان ياخذ الموضوع بعين الاعتبار وكل هذا بلطف ومحبه وقلب كبير وليس بضغط وانتقاد واجبار واعطه فرصه ليتغير .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحل الوحيد هو التطنيش وقلة الكلام والاحتكاك على قدر الامكان، حاولي تهتمي بنفسك وخططي لحياتك وافرضي شخصيتك عليهم بالاحترام والذوق والهيبة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي تعرفي سبب البرود والاهمال من طرفه حتى تحددي قرارك لو كان شعر بالملل او حابب ينسحب مش لازم تركضي خلفه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي معه باساليب جديدة غير الطلب منه وهو زوجك ونت ادرى بنقاط ضعفه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا