لأني لم أنجب له ولد تزوج الثانية

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لأني لم أنجب له ولد تزوج الثانية
انا تزوجت من خمس سنين من ابن عمتي الذي يكبرني ب15 عام احببته واحبني وكان متزوج قبلي وطلق بسبب ان زوجته الاولي لا تنجب رغن انها كانت علي قدر كبير من الادب والاخلاق والجمال ولكنه لم يحبها وكان زوجي طيب وحنون جدا لدرجه لا توصف وكنت سعيده جدا معاه رغم بعدي عن اهلي من المدينه الي الريف وعشت اجمل ايامي بعد ان انجبت ابنتي حبيبه كنا جميعا سعداء بها وتغيرت حياتي بعد ثلاث سنوات عندما حملت مره اخري ببنت وكان قضاء الله اقوي عندما وضعت ابنتي الثانيه بعمليه قيصريه أدت الي نزيف في الرحم واستئصاله وكانت المصيبه بالنسبه لزوجي واهله لعدم انجابي الولد الذكره له ومن هنا بدأت اتعس ايام حياتي عندما اسمع من الجيران انه سوف يتزوج بأخري من اجل انجاب ذكر وكان دئما يقول لي انه لا يفكر في موضوع الزواج الان وعندما سافر الي عمله في احدي دول الخليج ذهبت الي القاهره عند امي ولم يذكر لي شئ عن الزواج وكان هناك شقه اكبر من شقتي في منزله التي كان يشطبها لنا حتي ننتقل اليها وعندما رجعت رأيت الشقه اكملت امه تشطيبها لوكس وكنت اعتقد انهم يشطبونها لنا وكل ذالك لم يكن يذكر شئ عن زواجه ويقول لي لا افكر في الزواج وكانت الصدمه بعد شهرين عندما قال لي انه خطب بنت خالته وسوف يتزوج بعد اسبوع وفي نفس الشقه التي كان يواعدني بها وسريعا اشتري الشبكه والعفش وابنتي الصغري لم تكمل العام والنصف وذهبت الي بيت اهلي وهوا متمسك بي وبعد شهر جاء الي بيتنا حتي اعود معه ومن اجل بناتي عدت معه ولاكن لم اسامحه علي كذبه وخداعه لي وبداخلي جرح كبير لم ولن يلتئم ابدا احبه ولاكن لا استطيع ان اتحمل الحياه التي اعيشها مع زوجته في بيت واحد ولم يقبل ابدا ان يأتي لي بسكن بعيد رافض تماما لدرجه اني قاربت علي كرهه ولم اعد احمل له اي مشاعر بعدما رأيت غيري تأخذ مكاني استحلفكم بالله عليكم ان تقولو لي ماذا افعل مع هذا الزوج الذي خان حبي له
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا صديقتي معك حق ان تشعري بهذا الحزن والمرار وبالطبع موضوعك ليس بسيطا ولا عاديا بل موضوع حساس ويضايق جدا وشعورك كلما رايت زوجك بجانب هذه الزوجه الطفله ليس سهلا واسمحي لي عزيزتي ان اقول ان زوجك مع الاسف شخص متخلف هو واهله يفكرون بطريقه متخلفه وكاننا في العصور القديمه واذا فرضنا ان هذه الزوجه انجبت بنتا وليس ولدا وبالمناسبه هي ستنجب بنتا لانه هو الذي لا ينجب ذكورا ماذا سيغعل هل سيتزوج الرابعه ؟؟؟؟!!!!!! لا تهتمي عزيزتي واهم شيء ان تبقي في بيتك وتنتبهي لتربيه بناتك ومستقبلهم وانتظري نتيجه تصرفات زوجك وامه وظلمهم لبنات الناس وما سيحصل معهم .
animate
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    هو خان مراته الأولى لما طلقها بسبب انها لا تنجب وهى لم تذنب فى حقه فهى ارادة الله لكن هو شخص انانى لم يفكر سوى بنفسه وشىء طبيعى ان يكرر ما فعله مع الأولى معكى فهو يستسهل تكرار الزواج والطلاق وامه تشجعه على ذلك - لو كنت مكانك كنت لا اتزوج برجل مطلق ويكبرنى بخمسة عشرة سنه ولو حصل لن ارضى على كرامتى الاستمرار معه بعد ان تزوج بأخرى بهذه السرعة وبدون مبرر - الموضوع ليس انجاب الذكور فهو شخص عينه زايغة ومزواج وسوف تثبت لكى الأيام ذلك بعد ان يكرر الزواج للمرة الرابعة - اذا كان ليس لكى مصدر دخل فمضطرة تستحمليه واذا كنتى مستقله ماديا اتركيه
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي المثل يقول كم تدين تدان انتي رضيتي تجرحين زوجته الاولا فارضي بنصيبج وتعايشي مع الوضع وصبري انتي تعلمين انه تزوج عشان الاولاد وقدر الله وماشا فعل ولم تقدرين ع الانجاب بعد فصبري وحتسبي الاجر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    من حقه يتزوج وينجب سواء كانو اناثا او ذكورا وهو بالخص يريد ذكرا يحمل اسمه واسم عائلته وهذا حقه وكل رجل في الكون يطمح الى هذا الشي وانتي لم تحققي له هذا بحكم استأصال الرحم .. وبعدين هو لم يكذب عليكي ولم يخدعكي وليس من شروط التعدد ان توافق الزوجة الاولى او لا توافق.. ما دام في الامر مصلحة له فهذا من حقه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    سلام عليكم اختي لا ادري ماذا اقول اضن ان بلدكم يسمح بالتعدد دون موافقة الزوجة الاولى عندكي حلين فقط اما ان ترضخي وتصبري من اجل طفلتيكي او تتطلقي وتربي بناتك لوحدك وتحمي كرامتك لا تتكلمي عن الحب فهاذا الرجل يحب نفسه اكثر منك
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    يا أختي اتقي الله ، بالرغم من أنه لم يخالف شرع الله ، ومارس حقه بالزواج ، إلا أنه بلا شك أخطأ بكذبه عليك ، ولكن هل تساءلت لماذا كذب عليك ؟ ربما كي لا يجرحك ، ربما كان يمهد لإخبارك ، لا أعلم ، إذا كان يتعامل معك ومع ضرتك بعدل فاصبري وتحملي واغفري ولا تتركي نفسك للشيطان يلوث أفكارك ، احتسبي عند الله
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    مالم افهمه هو كيف ابنة عمتك تزوجت من زوجك عادي جدا والله عيب المهم الله احل له الزواج انت اهتمي بنفسك وببناتك وحاولي الا تخسريه وتاخذه منك زوجته الثانية خاصة اذا أنجبت الولد وربما لم يخبرك لانه لم يستطع ذلك خوفا من نظرة الحزن في عينيك وهو كان مرغما على الزواج انت تعرفين الأمهات لا يهدان حتى ينفذن مرادهن نصيحتي لا تخربي بيتك بايدك وبناتك راح يلوموك لما يكبروا لانك حرمتيهما من العيش وسط عائلة واحدة الله يكون في عونك
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    عليك ان تتمسكي ببيتك واقنعي نفسك وكانه ميت لا وجود له وعيشي من اجل بناتك وحاولي ان تبتعدي عنهما خاصة في ايام الزواج اذهبي الى اهلك _ ولا تتنازلي عن بيت لك مستقل هذا من ابسط حقوقك مادام هو ابن عمك ادخلي العائلة وابوه الذي هو عمك واعمامكم في الموضوع واشترطي عليه البيت المستقل _واحرصي على تعليمي بناتك وتربيتهم احسن تربية واهتمي بنفسك وببيتك وابتعدي وراقبي وسترين كيف سيقتص الله لك لظلمهم وخداعهم _ واشكري الله على انه رزقك بنتين مثل القمر فهناك العقيمة التي لا تلد فاحمدي الله _اعتني بنفسك فلك بنات يحتاجونك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    الغريب انك بنت خاله وهو تزوج بنت خالته ، اصلا زواج عنية على عنية لا يجوز وفقا للعادات والتقاليد ، الغريب كيف خالته قبلت تزوجه على بنت اخوها ، وامه كيف قبلت ، الله يعينك على بيت حماكي ، عيشتهم تخبيص
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    اختي الفاضله تحملي من اجل بناتك وتربيتهم في مناخ اسري مع ابوهم وطالما الكل بيحترمك وماحدش بيدوسلك علي طرف يبقي خلاص حاولي تتأقلمي مع الوضع انا ربنا كرمني باربع بنات وهما نور عيني وحياتي كلها نصيحتي لكي كأخ خليكي في بيتك وحاولي تتأقلمي مع الوضع وماتخليهاش تستفزك ضعي حدود في التعامل معها هتكسبي احترام الجميع
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا