تهددني بإرسال صوري القديمة معها لزوجتي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم ورحمة الله أنا شاب متزوج ولي 3 أبناء مشكلتي مع صديقتي السابقة التي تتحرش بي رغم أنها متزوجة أيضا ، وتطلب مني الذهاب عندها لمنزلها في غياب زوجها ، وتهددني بإرسال صور قديمة لي معها إلى زوجتي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام ورحمه الله ،وهل ذهبت اليها بعد تهديدها ؟ وهل لديها صور جديده تهددك بها ؟؟؟ انصحك بان لا تجيب على مكالماتها ولا رسائلها واذا كانت الصور قبل الزواج فهي ليست بمشكله تواجهها انت ولكنها مشكله بالنسبه لها هي امام زوجها .
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    سجل تهديدها لك كنوع من الابتزاز وقول لها اذا ارسلتي الصور بانك سوف تفضحين نفسك ايضا وانك سوف ترفع عليها قضية ابتزاز و قذف في شرفك ,, وانها سوف تتطلق لو فعلت ذلك .
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    انت أولا اترك الحديث معها ثم قم بحظرها ،ولكن هددها قبل ذلك لكي تبتعد عنك.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    لن تستطيع ارسالها لسبب بسيط انها لن تريد ان تنكشف هي ايضا امام زوجها وهي الخاسرة في كلتا الحالتين فاتركها لماهي عليه واتساءل لماذا انت اصلا على تواصل معها اتركها لشأنها..
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    لا تعطيها مجال لي تفعل فيك ما تريد سأعطيك نصيحة سجل كلامها و هي تهددك وقل لها ان لم تبتعدي عني سأخبر زوجك و سأفضحك و قبل هذا صارح زوجتك أولا كي تكون في صفك و موفق ان شاؤ الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تعطيها مجال ابدا او تضعف امامها وتذهب اليها وخلي عندك شخصية قوية وواثق من نفسك اعطي لها وكأنك لا يهمك تهديدها لك وذكرها مخافة الله وان الله يرى كل شي وقادر ان يدور الايام تبتلا بشخص يهددك وينشر صورك وبتالي راح تتذكري عندما كنتي تهدديني وتلك الايام نداولها بين الناس ذكرها بهذا الاية وتلك الايام نداولها بين الناس والله يوفقك ويهديك ويحميك من كل شر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟