أعاني من برود عاطفي ولا أشعر بحب زوجي

قضايا اسرية
animate

لماذا لا اشعر بحب زوجي !! انا متزوجة من سنوات انجبت والحمد لله حياتي مستقرة و لكن مشكلتي اني مهما حصلت مواقف يثبت فيها زوجي انه يعشقني و لا يتخلى عني انا لا استطيع أن اشعر بذلك واحس اني باردة جدا مع انه ليس هناك احد غير زوجي في قلبي و كل اهتمامي محصور في بيتي ومع أن زوجي لا يزيد لي الا اكراما و لم يترك وسيلة ليعبر فيها عن شغفه بي الا اني لا اشعر بذلك و اجد نفسي في النهايه أمثل عليه من باب الشعور بتأنيب الضمير و الإمتنان لكل ما يفعله لاجلي فأضطر أن أمثل اني اشعر بنفس الحب و الشغف رغم اني عاجزة عن استحضار هذه المشاعر مهما كانت المواقف رومنسية و مهما كان كلامه او افعاله فكل ما اشعر به هو يشبه الميكانيك عجزت و انا احاول أن اعالج مشكلتي حتى وصلت بي الامور أن أرى مقاطع إباحية بالسر كي اتعلم كيف ممكن أن اتصرف لاشعره اني ارغب به و اهتم به بنفس القدر و هذا للاسف جعلني اشعر بسوء اكبر و ضاعف المشكلة بدل أن يساعد في حلها ادعو الله كثيرا أن يزرع حبه في قلبي و قد فكرت كثيرا ما الذي يجعلني لا اشعر به و لم اجد سببا مقنعا فهو ما شاء الله فيه كل ما يجذب اي فتاة من وسامة و رومنسية و شباب و منصب و لباقة و مستوى مادي ممتاز و فوق كل ذلك اهتمام و حب و انا متأكدة أن اي فتاة طبيعية اخرى تعيش مع شاب مثله و تنال نفس المعامله ستقع في الغرام فورا و ستجن من الخوف و الغيرة عليه لكن انا لا اقلق عليه و لا اغار حتى هذه المشاعر اضطر لتمثيلها مراعاة لمشاعره !! انا اعرف انه زوج رائع و اشعر أن قيمته لا تعوض و هذا ما يجعلني اعيش تعذيب الضمير و يجعلني كل الوقت أمثل لكي اراضي شعوره و اسكّن ضميري ولكنني تعبت حقا اتمنى لو أن عندي مشاعر حقيقية له او لو اعرف هل ممكن أن اصنع هذه المشاعر يوما ام انها امر لا نتحكم به و يخلقه الله بنا بغير ارادتنا .. انا اتعذب كل ما رأيت منه حبا و تضحية اصبح كل ما اتمناه من الله هو أن ابادله الشعور بصدق فقط بلا تمثيل .. افيدوني هل هذا ممكن ؟! هل سأنجح يوما ؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي استطيع الشعور باحباطك والمك بوجود هذا الزوج الرائع بحياتك وعدم قدرتك على محبته ومبادلته هذه المشاعر الجميله .لا بد من وجود اسباب لما يحصل معك ولاشيء ياتي من فراغ حاولي ان تسالي نفسك اسئله حتى تصلي لامر قريب من الحل .هل كنت تحبين شابا غيره قبل الزواج ولم يتم الامر ؟ هل تشعرين بعدم التفاعل فقط مع حب زوجك او مع اي مشاعر يبديها لك الاخرين ؟ اي هل تشعرين بانك لا تستحقي هذه المشاعر ولا بد ان زوجك يمثل عليك ؟؟؟هل هناك توقعات منك لزوجك وطريقه تعامله معك ولم تحصلي على هذه التوقعات ؟؟ هل زواجك كان له اثرا في ايقاف احلامك بامور اخرى ونجاحات وتاجيلها ؟؟؟ هناك العديد من الاسئله التي يمكن ان تطرح حتى نصل الى النتيجه .توقفي عن التمثيل صديقتي وانظري الى زوجك عن قرب والى صفاته الايجابيه وطريقه تعامله معك من الممكن ان زوجك يحبك ويعطيك المشاعر ولكنه يعطيك هذه المشاعر بطريقته هو وليس كما تريدين ،فكري بهذا السؤال ماذا يعني لك الحب وكيف تحبي ان يقدمه لك زوجك ثم كوني شفافه واطلبيه منه بلطف ومحبه واساليه نفس السؤال وقدمي له المحبه كما يريدها ويتوقعها ولا بد في النهايه من وصولك لمشاعر حقيقيه .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ربما تربيتي في بئية جافه وبين ابوين لا تسمعي منهما الكلام الحلو فأصبحت صفة مكتسبه فيكي

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ازرعى حبه بقلبك من خلال النظر الى صفاته الجميلة ومعاملته الحسنة لكى واعطيه حقوقه كاملة حتى تتخلصى من هذا الشعور الزائف
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا هذه الفجوة ؟ قد يكون لديك امال معينة من زوجك ولم تتحقق، فليس كل ما يتمناه المرء يدركه، حاولي انتي تقريب الفجوة وافعلي ما يحب زوجك بقدر استطاعتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    تذكري الاشياء الحلوه بزوجك الحياة مره وحده نعيشها استمتعي فيها مع الرجل اللي يحبك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ادعي بسجودك انه ربك يسخرك لزوجك ويسخره لك ويبعد عنكم الشر بانواع وعليك بالاستغفاردائما
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    وقت ما تشوفينه يركض ورى فتيات اخريات راح تعرفين ان الله حق على ما تفعلينه لزوجك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟