زوجي يخبر أهله كل شيء حتى الأشياء الخاصة

قضايا اسرية
animate

زوجي لسانوا طويل وبيقول الي بيحصل في البيت عندي للاهلوا حتي الاشياء الخاصه .وبيقول عني اشياء انا مااقولها او اعملها .تصرفتوا شخص يبي احد ينتبه عليه بيتعامل معاي ومع اطفاله تعامل شخص مريض يبى بين للناس حوليه انو شخص قوي ..ومن وقت ماتزوجت وهو يقولي ابي ارميك رميت الكلاب عند اهلك ..انا متزوجه 4سنوات وكمان عندو عدم مسؤاليه من نحيتي المقصود ذا مرضت مايودين اتعالج حتي اطفالوا انا عندي تضخم في الغدة اكتشفتها بعد ولادتي الاخير الين الان لم اتعلاج ابي الحل في ذا الكائن ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري الحل عزيزتي ان تلجأي لاهلك وتطلبي المساعده للتدخل والتكلم معه فهذا امر لا يجوز ابدا .اطلبي من اهلك ولا تخافي وكذلك اطلبي منه وباصرار ان تذهبي للطبيب فهذا من واجبه ولكن اطلبي بلطف وباستمرار حتى يستمع لك واذا لم يرد الاهتمام بك وبالاولاد واستمر بالتعامل معكم بهذه الطريقه فلا بد صديقتي من تدخل الاهل من الطرفين فهذه مسؤوليه الجميع .
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    هذا ليس رجل!

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من وصفك الذي كتبتيه ولا ادري عن صحته طبعا ، ولا اجزم ان المشكلة فيه فقد تكون فيك ، ولكن ما يتضح لي بهذا الوصف ان زوجك يملك الشخصية الهستيرية ، وهي الشخصية التي تتلذذ بجذب الانظار ولفت الانظار ، يستمتع جداً بمدح الناس ويبحث عنه ، يبالغ في وصفه لاحداثه اليومية ويعيش الوصف بدرجة عاليه من الاستعراض ، احياناً يصاحبها درجة من العنف والعدوانية بغرض التفاخر ايضاً ، ويتضح ان الزوج سلطوي في تعامله ، كان المفترض ان تدركي هذي الطباع قبل الزواج ، هو لم يخطئ جاءكم يتقدم وانتي وافقتي دون ان تقيميه ، ولكن وقع الفأس بالرأس الآن ، تحتاجين لمهارة فهم الشخصات وخصوصا الشخصية الهسترية وآلية التعامل والتكيف معها ، يجب ان تدركي مفاتيحه حتى تحتويها ، انصح بمستشار حكيم او متخصص نفسي يعطيك الارشاد .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تكلمى معه واستمعى إليه جيداً لتعرفى لماذا يفشى الأسرار: هل يثرثر لمجرد الثرثرة؟ أم يطلب النصيحة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كونى حازمة: هناك مواقف لا يمكن أن تمر دون أن يكون هناك وقفة. وكما اتفقنا: عبرى عن مشاعرك ووجهة نظرك بهدو وء ومن غير نرفزة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتفقا على ما يمكن أن يقال وما لا يصلح أن يقال لأى شخص آخر.. على الرغم من أن هناك أشياء متفق على أنها لا يجوز أن تقال للآخرين إلا أن هناك أموراً أخرى يختلف تقديرها من شخص إلى آخر وترجع إلى الاتفاق بين كل زوجين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟